رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

نوافذ تسويقية

من المراعي .. عصير البرتقال والجزر المعزز بالفيتامينات والألياف
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
استهلت شركة المراعي المحدودة، كبرى شركات الحليب والألبان والعصائر الطازجة في الخليج، عامها الجديد بتقديم عصير البرتقال والجزر الطازج والذي يُمثِّل مزيجاً لذيذاً من عصير البرتقال وعصير الجزر الطبيعيين المعززين بالفوائد الصحية للفيتامينات الضرورية أ ، ج ، ه حيث تحتوي العبوة 100 مل على 25 في المائة من الكمية الموصَّى بها يومياً من هذه الفيتامينات.
الجدير بالذكر أن فيتامين أ «A» يساعد على سلامة النظر ويعزز النمو الطبيعي للشعر والعظام والأسنان والجلد. فيما يساعد فيتامين ج «C» في مكافحة نزلات البرد ويُخفِّف من الأعراض المصاحبة لها ويعد مقوياً أساسياً لجهاز المناعة حيث يدعم مقاومة العدوى بالأمراض. فيما يعد فيتامين ه «E» مانعاً لتلف أنسجة الجسم ومقوياً للعضلات ومريحاً للأعصاب.
وقد أضيفت الألياف الغذائية لتكون 5.1 جرام من كل 100 مل من المُنْتَج الجديد والتي تساعد على تحسين عملية الهضم كما تساهم في خفض مستوى الكلسترول في الدم.
وقد ودعت المراعي العام الماضي بمنتجها العصير الطازج طويل الأجل والخالي من الإضافات حيث يتم معاملته حرارياً ثم يعبأ. وقد لاقى هذا المنتج إقبالاً كبيراً من الأطفال في رمضان وعند عودتهم إلى المدارس مما دعا شركة المراعي إلى الوعد بمضاعفة الكميات المنتجة أكثر من 200% لهذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved