رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

اليوم تنطلق تصفيات كأس ولي العهد لأندية الأولى
قمة في الجنوب تجمع أبها وضمك.. وقمة أخرى في نجران والأخدود
مواجهة قصيمية بين الحزم والرائد.. والتعاون والخلود
في الأحساء مباريات مستقلة.. وفي الشرقية هادئة
* كتب ناصر الفهيد:
تنطلق عصر اليوم الجمعة مباريات المرحلة الثانية لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي 1422ه حيث تقام اليوم خمس عشرة مباراة في الاسبوع الاول للمرحلة حيث يلتقي في الرياض فريقا سدوس والقيصومة.. وفي سيهات فرق الخليج والنهضة.. وفي الاحساء فريقا الفتح والطرف.. وفي الخبر فريقا القادسية والجبيل.. بينما في الغاط هناك لقاء ساخن يجمع الحمادة والفيصلي.
اما في الرس فهناك قمة قصيمية مصغرة تجمع الحزم مع الرائد.. بينما في جيزان يلتقي فريقا اليرموك والصقور.. اما في جدة يلتقي فريقا الحجاز مع بطل الغربية.. اما في المدينة المنورة يلتقي فريقا احد ورضوى .. بينما في بريدة هناك لقاء يجمع التعاون مع الخلود.. وفي الجوف يلتقي العروبة مع بطل الجوف.. وفي ابها هناك قمة جنوبية تجمع فريقا ابها وضمك.. بينما في نجران هناك قمة اخرى تجمع فريقا نجران والاخدود.. وفي حائل هناك لقاء يجمع بين الجبلين والغوطة.. اما في الاحساء مساء يلتقي فريقا العيون والعدالة.
هذا وسيتأهل الفائزون من هذه المرحلة الى الاسبوع الثاني من المرحلة الذي سيقام عصر يوم الاربعاء القادم التاسع من شهر ذي القعدة الجاري ثم يتأهل الفائزون من الاسبوع الثاني الى الاسبوع الثالث وهو الاخير في هذه المرحلة يوم الاثنين 14 ذي القعدة الجاري الذي تقام فيه مباريات دور الثمانية. وهذه المرحلة التي سيتأهل الاربعة الفائزون فيها الى المرحلة النهائية والمشاركة في دور الستة عشر امام فرق الممتاز.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved