الرياض - نادي السيارات:
نالت شركة سوبارو المرتبة الثالثة في رضا العملاء إثر تقرير نشر في النرويج، وأصدرت التقرير مدارس بي آي النرويجية للإدارة وهي أكبر مدرسة أعمال خاصة في أوروبا ويعتمد التقرير على مقابلات ميدانية مع ثمانية آلاف وخمسمائة وأربعين شخصا أجابوا عن أسئلة تتعلق بمدى رضا هؤلاء المستهلكين عن شركات مختلفة هم عملاء دائمون لها، وشمل التقرير180 شركة تسوق سلعاً استهلاكية وتقدم خدمات مهمة للأسرة النرويجية.
وركز على مدى تأثير رضا العملاء على الحياة اليومية للأفراد وأثر ذلك على أدائهم مهامهم الحياتية.
وحققت اثنتي عشرة شركة أكثر من ثمانين نقطة من المؤشر (المقياس من 1-100) خلال استبيان هذا العام.
أي أن هذه الشركات لها عملاء راضون عن منتجاتها وخدماتها وقد زاد عددهم هذا العام، وكانت شركة سوبارو ضمن الشركات العشر الأوائل، وفي قطاع صناعة السيارت نالت شركة سوبارو المرتبة الثالثة بعد شركتين يابانية وألمانية.