Car Magazine Wednesday09/05/2007 G Issue 23
مجتمع
الاربعاء 22 ,ربيع الثاني 1428 العدد23

أطفال لجنة أصد قاء الايتام في ميدان جدة للسباق

جدة - حمود البقمي:

استضاف ميدان جدة للسباق 12 طفلاً من أطفال لجنة أصدقاء الأيتام، التابعة لجمعية البر بجدة، حيث شاهدوا وشاركوا المتسابقين مع الجمهور اليوم الثاني من الجولة الأولى من (بطولة كاسترول رالي كروس 2007) التي جرت على الحلبة الوعرة للميدان.

وفي نهاية السباق، سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبد المحسن رئيس مجلس إدارة شركة السباق المتحدة المسئولة عن إدارة ميدان جدة للسباق شيكاً بمبلغ عشرة آلاف ريال إلى سهيل النقيب رئيس لجنة أصدقاء الأيتام التابعة لجمعية البر، من حصيلة رسوم اشتراك السائقين ورسوم دخول الجماهير في البطولة، كما سلمه سموه درعاً تذكارياً.

وبدوره، قدم رئيس لجنة أصدقاء الأيتام بجمعية البر درعاً تقديراً من الجمعية لميدان جدة للسباق على ما يقدمه من خدمات ومساندة للجمعية.

وقام السائقون الفائزون في الجولة الأولى من البطولة، وهم الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وماجد الغامدي، وسعيد الموري، باصطحاب أطفال جمعية البر في سياراتهم التي شاركوا بها في السباق، وقاموا بجولة على مضمار السباق، كما قاموا باستعراضات أثارت حماس الأطفال.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ مشعل السليمان المدير التنفيذي لشركة السباق المتحدة: (سعدنا باستضافة هؤلاء الأطفال ومشاركتهم الجمهور في الاستمتاع بأمسية جميلة ورأينا ولمسنا انطباعهم بمشاركتهم للأبطال. ونحن من جانبنا نقف دائماً إلى جانب جمعية البر بجدة لتواصل جهودها الخيرة لخدمة المجتمع وتفعيل هذا الجيل لاسيما من الأطفال).

وأضاف: (حرص ميدان جدة للسباق على منح الجمعية مبلغ عشرة آلاف ريال من حصيلة رسوم المشاركة للسائقين ورسوم الجماهير، ليكون قدوة للآخرين، وليثبت أن دعم أعمال الخير يأتي دائماً في المقام الأول قبل الربح المادي لأي مشروع، وهو مبدأ اتبعناه منذ اللحظة الأولى لعملنا).

ومن جانبه، عبر الأستاذ سهيل النقيب رئيس لجنة أصدقاء الأيتام بجمعية البر عن شكر الجمعية وتقديرها لميدان جدة للسباق لما يقوم به من جهود لإدخال البهجة على نفوس أبطال الغد ودعمهم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة