Car Magazine Wednesday11/07/2007 G Issue 32
مجتمع
الاربعاء 26 ,جمادى الثانية 1428 العدد32

فورد تعرض تشكيلتها الجديدة

نادي السيارات - حمد العنزي

نظمت فورد الشرق الأوسط مؤخراً عدداً من اللقاءات مع عملائها في المملكة واستعرضت فيها أهم مزايا تشكيلتها من السيارات لعام 2008 والمعدة لتناسب احتياجات الأساطيل التجارية.

واستقطبت سلسلة اللقاءات هذه ما يزيد على 200 من أهم العملاء في مجال أساطيل السيارات من مختلف أرجاء المملكة، حيث اطلعوا على المجموعة الجديدة من سيارات فورد ولينكولن لعام 2008، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسؤولين في فورد والذين حضروا خصيصاً من الولايات المتحدة الأمريكية وممثلي شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وكلاء سيارات فورد ولينكولن في المملكة.

وقال كيرت بيترسون، المدير الإقليمي المعين حديثاً لعمليات مبيعات الأساطيل في فورد الشرق الأوسط: (تأتي هذه المبادرة في إطار جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا في السعودية. ويسعدنا أن نتعاون مع توكيلات الجزيرة في هذه المبادرة التي تتيح لعملائنا من مشتري أساطيل السيارات الاطلاع على أحدث منتجاتنا العالمية التي سنوفرها العام المقبل).

وأضاف بيترسون: تهدف سلسلة اللقاءات هذه أيضاً إلى تزويد عملائنا الرئيسيين بلمحة وافية حول تشكيلتنا من السيارات التي تعد من أكبر وأشمل التشكيلات في المنطقة عموماً والسعودية خصوصاً.

وأكد أن فورد باتت تشتهر بما توفره من منتجات فائقة الجودة في قطاع السيارات بالمنطقة.

وتم خلال هذه العروض استعراض مفصّل لسيارات الركّاب التابعة ل(فورد) إضافة إلى تشكيلة فورد من السيارات متعددة الاستخدامات ومجموعة شاحنات فورد الشهيرة، لا سيما طراز إف - سيريز سوبر ديوتي الجديد كلياً لعام 2008، وهي الفئة التي تحمل لقب أفضل شاحنات العالم على مدى العقود الثلاثة الماضية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة