Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
مجتمع
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

ساماكو تطرح جيل (كايين) الثاني

أعلنت شركة ساماكو عن قرب وصول الجيل الثاني من السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات بورشه (كايين) بالتزامن مع إطلاقها في دول العالم.

ويتميز الجيل الثاني من كايين بالأداء الرياضي المتفوق، بفضل محرك متطور مدعم بنظام الحقن المباشر للوقود، ومعدل استهلاك للوقود منخفض بنسبة تصل إلى 15%،كما روعي في تصميم (كايين) الجديدة المحافظة على البيئة من خلال خفض نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقال السيد ديفيد متى، مدير عام بورشه في المملكة: يتميز الجيل الجديد من سيارة بورشه كايين بأدائه المتفوق وإطلالته المميزة على مختلف الطرقات سواءً الصخرية أو الرملية أو المعبدة.

وأضاف لقد حقق الجيل الأول من سيارة بورشه (كايين) متعددة الاستعمالات حجم مبيعات قياسي وصل إلى بيع أكثر من 150.000 سيارة على مستوى العالم، ونحن على ثقة بأن (كايين) الجديدة ستكمل مسيرة النجاح التي بدأناها لتقود موجة ازدهار جديدة لمبيعاتنا في العالم.

وتم تجهيز جميع سيارات (كايين) الجديدة ب(نظام بورشه للثبات)، وهو تقنية تنفرد بها سيارات بورشه، وتقدم تحكماً تاماًً بنظام مكابح السيارة، ونظام إيه بي إس لمنع غلق المكابح الذي يرفدها باتزان فائق على الطرقات الوعرة والممهدة، ويزيد (كايين) تألقاًً نظام بورشة للتحكم الديناميكي بالهيكل الذي يقوم بالحد من انحناء جسم السيارة عند المنعطفات.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة