Car Magazine Wednesday14/03/2007 G Issue 15
أخبار
الاربعاء 24 ,صفر 1428 العدد15

«اتو بارتس» أول معرض متخصص في قطع غيار السيارات بمصر

*القاهرة - مكتب (الجزيرة) -أحمد شامخ:

شهد معرض اتو بارتس مشاركة العديد من الشركات التي حرصت على تقديم كل ما هو جديد في كماليات السيارات ومستلزماتها وقطع الغيار بالإضافة لوسائل النقل الخفيف من الدراجات البخارية والتوك توك.

وعلى مدى ستة أيام استطاع المعرض جذب أنظار الجمهور والمستفيدين منه.

يضم المعرض العديد من قطاعات الصناعات المغذية والإكسسوارات سواء الداخلية أو الخارجية للسيارة مثل الفرش والدواسات والتجهيزات الداخلية من أجهزة الكاسيت CD وDVD والإطارات وملحقاتها والعديد من الابتكارات الجديدة التي تخدم الأفراد ومراكز الخدمة الخاصة بالسمكرة والطلاء.

وقد شاركت إيطاليا - ضيف شرف المعرض - بمعدات طلمبات المياه وتعمل الشركة الإيطالية مع أهم شركات تصنيع السيارات مثل بي ام دبليو، فيراري، أودي، مازورتي، فورد، فيات، شاحنات لانسيا اند ديترويت.

مفاجأة المعرض

(سوبي أي) crash check مفاجأة المعرض وهو منتج ألماني يقوم بالكشف على دهانات السيارات الجديدة والمستعملة ومعرفة ما إذا كانت السيارة بطلاء المصنع أم تم طلاؤها نتيجة وقوع حادث أو تصادم وذلك عبر إشارات ضوئية يصدرها الجهاز عند مروره على جسم السيارة.

قوة بلا حدود

شهد جناح صناعة اليايات ومهمات وسائل النقل تطوير أساليب الإنتاج وبخاصة اليايات الورقية والحلزونية وتيل الفرامل وغيرها.

وتعد منتجات الشركة مكوناً أساسياً لأكثر من 14 شركة منها شركة جنرال موتورز وشركة غبور وشركة سوزوكي وجوريكا ومرسيدس وشركة لادا وشركة النصر للسيارات وشركة سيماف وهيئة النقل العام.

بيئة نظيفة.. الأوفر اقتصادياً..

تحت شعار بيئة نظيفة.. الأوفر اقتصادياً.. شاركت إحدى الشركات الرائدة في تحويل وتمويل السيارات بالغاز الطبيعي بأحدث أجهزة أطقم التحويل من البنزين إلى الغاز بنظام الحقن الإلكتروني، ويستخدم الغاز الطبيعي كوقود للسيارات باعتباره الأرخص والأجود بالإضافة إلى انخفاض الانبعاثات الضارة الناتجة عن استخدام مصادر الطاقة الأخرى (بنزين - سولار) مما يحافظ بشكل كبير على البيئة.

زفاف إطارات GT

تحت الأضواء الخافتة زفت شركة لإطارات GT رقم (1) في العالم بطرز من النقوش، وتمتاز إطارات GT بانخفاض مستوى الضوضاء الصادرة عنها بشكل ملحوظ حتى على السرعات العالية وتوفر نوعاً ممتازاً من الراحة أثناء القيادة فضلاً عن التحكم الرائع على جميع أنواع الطرق.

انفراد صيني

شاركت الصين بجناح انفرد به أحد موزعيها بعرض الدراجة البخارية الاقتصادية سكاي جو الصينية الصنع الموفرة للوقود ولا تسبب ضوضاء وصديقة للبيئة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة