Al Jazirah NewsPaper Wednesday17/01/2007 G Issue 7
مجتمع
الاربعاء 28 ,ذو الحجة 1427 العدد7

بالبيد تحصل على الأيزو

حصلت شركة بالبيد المحدودة للسيارات، أحد وكلاء جنرال موتورز، ووكيل سيارات بيجو الفرنسية في المملكة، عضو مجموعة شركات بالبيد، على شهادة الايزو 2000 : 9001 . وذلك بعد أن تبنت الشركة نظام إدارة نوعية يتطابق مع متطلبات المعايير العالمية للأيزو.

ويعد الحصول على شهادة الايزو خطوة أولى في سبيل تلبية متطلبات العملاء، وتحقيق الفائدة المشتركة للشركة ومورديها، وتنفيذ برنامج نهوضها وتطورها بفعالية أكثر.

وكانت بالبيد للسيارات قد قامت بإنشاء نظام إدارة نوعي بما يتطلبه ذلك من إجراءات تنظيمية ومستندية شامل، حيث حصلت على شهادة الايزو 2000 : 9001 من مكتب فيريتاس، وهي الآن تضع جميع مواردها للاستمرار في تحسين كفاءة الأداء طبقا لمتطلبات نظام الإدارة النوعية، الايزو 2000 : 9001، والذي يشمل مبادئ الإدارة الثمانية في الشركة مع السياسة المشتركة لمجموعة شركات بالبيد.

وتشمل هذه المبادئ، التركيز على العميل لتلبية احتياجاته الحالية والمستقبلية، والتركيز على الإدارة لتحقيق الغايات والأهداف، إلى جانب التواصل مع العملاء، وتفعيل طرق وأساليب تحقيق نتائج أكثر كفاءة وفعالية عندما يتم وضع الموارد والنشاطات كوسيلة عمل، مع وضع نظام إداري لعمليات التبادل بين شركات المجموعة لتحقيق الأهداف، والتحسين المستمر للأداء، واعتماد الأسلوب الواقعي عند اتخاذ القرار، وإيجاد علاقة مشتركة لمصلحة الطرفين، بالبيد والموردين، وذلك لتعزيز قدراتهما.

في الوقت ذاته، فإن قطاع السيارات في شركة عمر أبو بكر بالبيد المحدودة ملتزم بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة وقيمة مضافة تلبي وتتجاوز توقعات العملاء، مع رصد رضاء العملاء وأداء الموردين، وتوفير تدريب مهني احترافي للموظفين وذلك لتحسين مهاراتهم من الناحيتين الإدارية والفنية، إلى جانب القيام بإجراء تحسينات متواصلة للوصول إلى الأهداف المرجوة من خلال مشاركة الفريق وقياس الإجراءات، ورصد ومراقبة التحسن المستمر في نظام إدارة الجودة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسة

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة