Car Magazine Wednesday18/04/2007 G Issue 20
سباقات
الاربعاء 1 ,ربيع الثاني 1428 العدد20

حلبة البحرين تحصل على جائزة الامتياز

أصبحت حلبة البحرين الدولية، التي استضافت المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات فورمولا ون الأحد الماضي أول حلبة في بطولة الفورمولا ون تحصل على جائزة مؤسسة (الامتياز) التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وتمنح الجائزة للحلبات التي تتلاقى مع أعلى المعايير من حيث التكنولوجيا والتنظيم والطاقم الطبي ومراقبي سلامة السباق.

وفي تعليقه حول هذا التكريم أوضح رئيس مؤسسة (الامتياز) سيد واتكينز أنه (سعيد بإعلان أن حلبة البحرين الدولية اختيرت للحصول على جائزة الاتحاد الدولي للامتياز للعام 2007م، حيث إن منشآت الحلبة تتلاقى مع المعايير العليا لمؤسسة الامتياز، وستستخدم لتطوير تدريباتنا حول السلامة والنشاطات التثقيفية في الشرق الأوسط فيما يخص فورمولا ون).

وتابع (نتطلع بشوق للعمل على حلبة البحرين الدولية حول برامج السلامة، ونحن مقتنعون تماما أن ذلك سيكون له الأثر الإيجابي على رياضة المحركات في المنطقة بأكملها).

وبدوره علق مارتن ويتكر، المدير التنفيذي لحلبة البحرين الدولية على هذه الجائزة قائلا (إن حلبة البحرين الدولية فخورة جدا بحصولها على هذه الجائزة، وبالثقة التي منحها إياها الاتحاد الدولي للسيارات. فلطالما تمتعت الحلبة بعلاقات متميزة مع الاتحاد الدولي، كما أننا ملتزمون مع زملائنا في الاتحاد البحريني للسيارات بتعزيز مركز حلبة البحرين كمثال على التكنولوجيا المتقدمة والسلامة اللتين تشكلان محور تصميم هذه الحلبة).

وقد أطلقت هذه الجائزة العام الماضي، وكانت الجائزة الأولى من نصيب حلبة بول ريكار الفرنسية، المخصصة للتجارب بسبب معايير السلامة العالية التي تتمتع بها، وتطورها الدائم في هذه الناحية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة