Car Magazine Wednesday18/07/2007 G Issue 33
سباقات
الاربعاء 4 ,رجب 1428 العدد33

لندن - رويترز:

قال بيرني ايكليستون مدير سباقات فورمولا 1 للسيارات ان سائقي فريق مكلارين فرناندو الونسو ولويس هاميلتون لن يفقدا اي نقاط من رصيديهما في بطولة العالم نتيجة الجدل حول عملية التجسس المتورط فيها فريقهما ومعه فريق فيراري.

ويتصدر المتسابق البريطاني الصاعد هاميلتون بطولة العالم بفارق 14 نقطة عن الونسو قبل انطلاق سباق بريطانيا للجائزة الكبرى تاسع سباقات الموسم الحالي، وقال ...>>>...

جدة - فيصل الدعجاني:

حمل فريق يزيد الراجحي للراليات تسمية جديدة له وهي (فريق يزيد الراجحي للسيارات والدراجات النارية) وذلك بعد ان ادخل الفريق ضمن نشاطاته الدراجات النارية من خلال إنشاء فريق مختص لهذه اللعبة ليصبح الفريق الوحيد في المملكة الذي يهتم بلعبتين في آن واحد ويطبق بذلك ما يهدف إليه اتحاد اللعبة.

من جهة أخرى بدأت استعدادت المتسابق يزيد الراجحي لرالي قبرص المقبل بشراء سيارة ...>>>...

باريس - رويترز:

توقع ألان داساس رئيس فريق رينو بطل العالم للصانعين في سباقات فورمولا 1 للسيارات العامين الماضيين ان يستعيد فريقه مستواه الحقيقي بداية من سباق جائزة تركيا الكبرى الشهر القادم.

وقال داساس لرويترز إن فريقه يسعى لتجهيز سيارة جديدة من أجل خوض سباق تركيا في 26 اغسطس- آب القادم (والتي لن تكون النسخة النهائية لكن هيكلها المعدني كان يجب أن يكون موجودا منذ بداية الموسم).

وحصل ...>>>...

لندن - رويترز:

قال فريق سبايكر الذي يلعب في بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 انه ألغى عقد سائقه الهولندي كريستيان البيرس بسبب مشكلة في الرعاية، وكان البيرس (28 عاما) يقضي عامه الثاني في صفوف سبايكر الذي يمده فريق فيراري بالمحركات بعدما بدأ المشاركة مع فريق ميناردي عام 2005م.

ولم يحقق الهولندي نتائج جيدة في النصف الأول من الموسم بينما تفوق عليه زميله الألماني ادريان سوتيل، ولم يعلن سبايكر ...>>>...

أكد بيرني إكليستون رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات الفورمولا ون تأييده لزيادة عدد السباقات في روزنامة الفورمولا ون وأن السباقات التي تقام داخل المدن هي المستقبل لهذه الرياضة.

وقال إكليستون في مقابلة نشرتها مجلة (دير شبيجل) نريد سباقات لبطولة العالم وليس للبطولة الأوروبية.

وتنضم سنغافورة وبلنسية إلى المدن التي تستضيف سباقات بطولة العالم للفورمولا ون في العام المقبل، ...>>>...

أحرز دراج هوندا الإسباني داني بيدروسا المركز الأول في سباق جائزة ألمانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية على حلبة (ساكسنرينغ) العريقة. قطع بيدروسا مسافة السباق البالغة 110.13 كلم (30 لفة) في 41.53 دقيقة، متقدماً على سائق دوكاتي الإيطالي لوريس كابيروسي وسائق هوندا الأمريكي نيكي هايدن بطل العالم. وهو الفوز الأول لبيدروسا منذ أكثر من عام، والثالث في مسيرته الاحترافية ...>>>...

يتطلع الفنلندي كيمي رايكونن، سائق فيراري، إلى محو خيباته المتكررة على حلبة نوربورغرينغ الألمانية التي تستضيف المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا ون. ويتسلح رايكونن بمعنويات عالية عند وصوله إلى ألمانيا في نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد فوزه في السباقين الأخيرين على حلبة مانيي كور الفرنسية وسيلفرستون البريطانية على التوالي، ما جعله ينعش آماله في المنافسة على لقب بطولة ...>>>...

نيقوسيا - ا ف ب:

كشف دراج ياماها الايطالي فالنتينو روسي (28 عاما) انه سيعتزل سباقات الدراجات النارية بعد ثلاث أو أربع سنوات بحثا عن تحد جديد. وقال روسي: (لدي عقد مع ياماها حتى 2008 وبعد ذلك سأبحث خطوتي المقبلة. ربما سأتوقف عن خوض السباقات، إلا إن الأمر الأكيد هو أنني لن أسابق في سن الـ31 أو الـ32 من عمري، لأن هناك ما هو أشبه بالحدود لنا جميعا في هذه الحياة).

وكانت المرة الأخيرة التي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة