Car Magazine Wednesday  02/07/2008 G Issue 78

الاربعاء 28 ,جمادى الثانية 1429   العدد  78

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مراكز جديدة للخدمة من بريجستون

 

 

الرياض- نادي السيارات

أعلنت الطلائع للإطارات الوكيل الحصري لإطارات بريجستون بالمملكة العربية السعودية عن افتتاح سلسلة مراكز خدمة جديدة للإطارات مزودة بأجهزة حديثة وكوادر فنية مدربة في كل من جدة ومكة وأبها، بالإضافة إلى المنطقة الشرقية وذلك للعناية بإطارات السيارات المختلفة.

وعن هذه السلسلة من المراكز الجديدة قال المهندس خالد باوزير المدير التنفيذي للطلائع: (نحرص دائمًا على تقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال مراكز الخدمة التي نزودها بأحدث التقنيات المستخدمة والكوادر الفنية المؤهلة والمدربة على استخدام الأجهزة الحديثة، وذلك سعياً منا لتقديم كل ما هو جديد في عالم الإطارات، حيث إن التقنيات الحديثة باتت تشكل جزءاً مهمًا وركيزة أساسية في حياتنا مما يدفعنا إلى تزويد مراكزنا بها).

وأضاف باوزير: (بذلك يصل عدد مراكز بريجستون لخدمة الإطارات إلى 18 فرعاً داخل المملكة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية التوسع التي تنتهجها الطلائع للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من عملاء بريجستون، مؤكدًا أن (الطلائع) تعتزم افتتاح مراكز خدمة جديدة هذا العام، وذلك بعد ارتفاع نسبة المبيعات لبريجستون خلال الأعوام السابقة).

وذكر أن (الطلائع للإطارات) تنوى إطلاق حملة جديدة عبر مراكز الخدمة الموزعة في جميع أنحاء المملكة بداية من هذا الشهر ولمدة 90 يوماً، حيث ستقوم بتوزيع بطاقات خصم تصل قيمتها إلى 400 ريال مشاركة منها لعملائها المميزين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة