Car Magazine Wednesday  11/06/2008 G Issue 75

الاربعاء 7 ,جمادى الثانية 1429   العدد  75

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
منصور المهنا: معارض قصر السيارات تقدم خدمات مبتكرة

 

 

الرياض - رمضان شريف:

في خطوة نوعية غير مسبوقة، وتحسب كتطور نوعي لمعارض السيارات المتخصصة في بيع المستعمل، اتجهت مؤخراً سلسلة معارض قصر السيارات إلى تطوير خدمات بيع السيارات بشكل حضاري يجاري متطلبات العصر واحتياجات الزبائن.

وقال مدير عام سلسلة معارض قصر السيارات منصور المهنا أن النظام التقليدي للبيع بمعارض السيارات لم يعد ملائماً، كما أن تداخل المزايدين (الشريطية) أصبح غير مقبول، من هنا كان التوجه لدى قصر السيارات بعمل نظام حديث للبيع يحفظ للبائع حقوقه ويراعي المسؤولية تجاه المشتري، وتقديم خدمات مساندة تساعد في الارتقاء بعملية البيع.

وأضاف المهنا: إن قصر السيارات يقوم بتنظيم بوفيه للزبائن طوال الفترات التي يتم فيها تنظيم عملية البيع الجماعية للكمية المعروضة من السيارات، مشيراً إلى طرح قصر السيارات ما يربو على 800 سيارة من جميع الأنواع والموديلات الحديثة دفعة واحدة للبيع، وقد لاقت الفكرة نجاحاً كبيراً مما دفعنا إلى تطبيق هذه العمليات في جميع مواقع معارضنا بالرياض (المزاد ودوار المعارض) وجدة.

ونوّه منصور المهنا بالدعم الكبير الذي تلاقيه معارض قصر السيارات من مصرف الراجحي في سبيل تنمية نشاطها في هذا المجال، مشيراً إلى البرامج التمويلية الأخرى التي يتم تدعيمها والتي تيسر على العملاء الحصول على السيارة التي يرغبونها.

وأكد المهنا أن عمليات البيع بسلسلة قصر السيارات بهذه الطريقة تضمن البيع بسعر مناسب للبائع والمشتري ووفقاً لما يرتضيه الشرع في المعاملات التجارية، مشيراً إلى أن هذه الفكرة والتنظيم الراقي تستبق في مضمونها وطريقة تنفيذها الآخرين على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة