Car Magazine Wednesday  19/11/2008 G Issue 85

الاربعاء 21 ,ذو القعدة 1429   العدد  85

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أحدث مرسيدس للفئة M من الجفالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

طرحت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز في المملكة العربية السعودية نسخة معدلة من الفئة M الشهيرة تتميز بلمسات تصميمية جديدة وتجهيزات نوعية وشمولية أكثر، وذلك خلال تجربة القيادة التي أقيمت بحلبة ميدان جدة للسباق حيث قام الصحفيون بتجربة السيارة ML- 350 الجديدة، إضافة إلى سيارة ML63 AMG القوية.

وقال صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: (تبدو الفئة M سيارة الدفع الرباعي الرياضية الفخمة الآن أقوى وأكثر رشاقة، وتجسد صورة أكثر جرأة من ناحية الشخصية والحضور، ومن المؤكد أنها ستجذب مشترين أكثر إلى عائلة مرسيدس - بنز الأفضل مبيعا).

وتتسم الجهة الأمامية من السيارة ML-350 بمصد قوي جديد التصميم، إضافة إلى مصابيح أمامية مع عتبة مميزة على الحافة المنخفصة.

وتسهم ثلاث فتحات واسعة سوداء مع منافذ هواء كبيرة مستطيلة الشكل وحافة كروم تحيط بشبك الرادياتور، في منح الجيل الجديد من الفئة M شخصية أكثر سيطرة وهيمنة.

ويأتي الجيل الجديد من الفئة M بأحدث الأنظمة الملاحية التي طورتها مرسيدس - بنز، حيث يوفر بعدا جديدا من سهولة الاستخدام والأداء العالي والعديد من الوظائف الجديدة. وتشمل الوظائف المدمجة نظام استخدام الهاتف بدون يد قائم على تقنية البلوتوث ووصلة لوسائط السماع المتحركة مثل جهاز آي بود.

وقد كانت الفئة M من مرسيدس - بنز، دائما، هي المعيار بالنسبة للأمان في قطاع سيارات الدفع الرباعي الرياضية. وفي المستقبل سيتم تجهيزها بنظام الحماية المتقدم للركاب PRE-SAFE ومساند الرأس NECK-PRO المضادة لإصابات الرقبة كتجهيزات أساسية.

والفئة M مجهزة بمحركات بنزين قوية واقتصادية في نفس الوقت من ست وثماني إسطوانات، حيث يعطي محركها القيادي في الطراز الجديد ML 63 AMG 4MATIC قوة تبلغ (510) أحصنة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة