Car Magazine Wednesday  22/10/2008 G Issue 81

الاربعاء 23 ,شوال 1429   العدد  81

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أبرمت عدة صفقات لتحديث أسطولها
ذيب تطرح سياراتها للجمهور

 

 

نادي السيارات - رمضان شريف:

أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات مؤخراً عدة صفقات تجارية مع وكلاء السيارات بالمملكة تحصل بموجبها على كمية كبيرة من السيارات موديلات 2008 - 2009 من جميع الأحجام والأنواع من (عادي وأتوماتيك)، لضمها للعمل ضمن فروع التأجير للشركة بأنحاء المملكة لتكون في خدمة الجمهور.

من جانبه أكّد الأستاذ محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات أن هذه الصفقات تأتي في إطار خطة التحديث السنوية الشاملة لأسطول خدمات التأجير وذلك للمحافظة على الجهوزية والكفاءة العالية للأسطول وتحقيق رغبات الجمهور المتعامل مع الشركة بالحصول على أحدث المركبات.

وكشف مدير عام شركة ذيب النقاب عن طرح الشركة لكمية كبيرة من السيارات موديلات 2007 للبيع للجمهور موضحاً أن هذه السيارات تضم مختلف الأنواع والأحجام ومن الفئات الفخمة والعادية (عادية وأتوماتيك)، مشيراً إلى أنها تتمتع بحالة ممتازة وكفاءة عالية وتاريخ خدمة ممتاز، حظيت خلاله بالمتابعة الدورية والدائمة من مراكز الخدمة الخاصة بالشركة وإجراء الصيانة والفحص المتوالي حسب شروط ضمان وكالات السيارات.

وأضاف الذييب قائلاً: هذه السيارات تطرح للبيع بأسعار مغرية إضافة إلى مزايا الجودة والكفاءة العالية التي تتمتع بها وذلك من خلال فرع المبيعات بطريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول - الطريق الدائري الشرقي - مخرج 15 .

وقال الذييب إن الشركة توالي التوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع بأنحاء المملكة، حيث تم افتتاح فرعي الأحساء والجبيل وكذلك تم تحديث العديد من الفروع الأخرى لتقديم خدمات أفضل، منوهاً بالموقع المميز لفرع مطار جدة، حيث تم إحداث نقلة نوعية فيه مكنته من تقديم خدمات أفضل لرواد ذلك المنفذ الدولي الحيوي سواء من المواطنين أو زوار المملكة.

وأضاف الذييب قائلاً: إن الإدارة تعيش نبض جمهور المتعاملين معها وتتحسس رغباتهم وملاحظاتهم لذلك فهي تسعى للارتقاء بالخدمات التي تقدم وتدعم هذا الاتجاه بقوة من خلال تقديم خدمات تأجير عصرية، ضارباً المثل بخدمات التأجير في المطارات ذات الطبيعة الخاصة التي تحتاج إلى سرعة فائقة في الإجراءات وجودة عالية في التسليم ونظافة السيارات وتوفير سائق إذا احتاج العميل، وتوفير أكثر من موظف ليواجه الضغط في طلبات العملاء، مبيناً أن بطاقات العضوية المختلفة ونجاحها في اختصار كثير من وقت الجمهور في الحصول على السيارة التي يرغبها وبالخصم المناسب، كان ثمار هذا التطوير.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة