Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إيسوزو تدشن شاحنات المستقبل بالسعودية

 

 

جدة - حمود البقمي

أقامت شركة باخشب إخوان القابضة في قاعة ليلتي بمدينة جده حفل تدشين كبير أطلقت خلاله شاحنتها العملاقة فئة C AND E وبحضور عدد من كبار الشخصيات وعدد من ممثلي شركة باخشب المحدودة يتقدمهم الشيخ هشام خالد باخشب رئيس شركة باخشب إخوان القابضة والأستاذ محمد خالد باخشب نائب الرئيس التنفيذي وبحضور وفد رفيع من اليابان يمثل شركة إيسوزو وهم ريوجي يامازاكي المدير العام للقسم الدولي لشركة إيسوزو المحدودة وتاكتوشي هيروسي المدير العام لمكتب دبي بشركة إيسوزو المحدودة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل التدشين، وجه الشيخ محمد خالد باخشب نائب الرئيس التنفيذي بشركة باخشب إخوان القابضة الشكر لشركة إيسوزو على اهتمامها بالسوق السعودي وتوفيرها لهذه الشاحنات التي تتصدر مبيعاتها في كل من اليابان والصين وأستراليا ونيوزلندا وشرق آسيا، وقال: (إن تقدير شركة ايسوزو لحاجتنا ومتطلبات عملائنا هو دليل آخر على نجاح خططنا التسويقية، وأضاف قائلاً إن سياستنا التسويقية هي الوصول لشعار (شاحنة المليون كيلو) وهو هدف لن يكون بعيداً علينا تحقيقه خاصة وأننا نتسلح أولاً: بإيماننا بالله ثم بالعنصر البشري المدرب الذي هو ثروتنا الحقيقية وثانياً: اهتمام وتقدير شركة إيسوزو لحاجة أسواقنا وثالثاً: ثقة عملائنا وأخيراً شبكتنا الواسعة التي نوفر من خلالها الصيانة وقطع الغيار وكذلك خدمات الصيانة المتنقلة لخدمة عملائنا على مدار الساعة. والخدمة الطويلة لها).

وتمتاز شاحنة إيسوزو الجديدة بالإمكانيات العالية التي تلبي حاجة فئات كثيرة من المستهلكين إليها سواء لمشاريع النقل المتوسطة أو لمشاريع المقاولات العقارية والصناعية الكبيرة؛ حيث تضاهي مقاييس الجودة الخاصة بتصنيع شاحنات ايسوزو المستويات العالمية.

وتعتبر رفيقة بالبيئة وتتسم بمزيد من الكفاءة والقوة والاقتصادية في استهلاك الوقود وقد زودت شاحنات إيسوزو بمحرك 6 سلندرات مع شاحن تيربوا بقوة 390 حصان يزيد من عزم الدوران ويلبي معايير الانبعاث الأوروبية Euro2 ويحقق اقتصادية في الوقود بمقدار 15 بالمائة.

وقد تم تعزيز المقصورة الداخلية بقضبان فولاذية صلبة تمتص الصدمات وكذلك صمم الزجاج الأمامي بدرجة توفر رؤية عالية للسائق مع توفير مختلف عوامل السلامة والراحة كالمقعد المجهز بنوابض هوائية ماصة للاهتزاز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة