Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
بالبيد تفتتح معرضين في حراج الصواريخ

 

 

جدة - حمود البقمي:

افتتحت شركة بالبيد للسيارات، إحدى وكلاء جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، معرضين في جدة أحدهما للسيارات المستعملة المضمونة والآخر للسيارات الجديدة في سوق (حراج الصواريخ) الواقع في أقصى جنوب جدة. وبذلك يصل عدد المعارض لشركة بالبيد في المنطقة الغربية 13 معرضاً منها 10 للسيارات الجديدة و3 للسيارات المستعملة المضمونة.

وتهدف شركة بالبيد للسيارات، الوكيل الأول ل جنرال موتورز في المنطقة الغربية من التوسع في فروعها في جدة تلبية لرغبات عملائها في المناطق ذات الكثافة العالية، خاصة مع نمو سوق السيارات المستعملة في الفترة الأخيرة وبحث المستهلك عن خيار مناسب وبسعر أقل.

وحسب الدراسات تحتل السيارات الأميركية المرتبة الأولى في قائمة السيارات المستوردة المستعملة في السعودية إذ تتوفر سيارات استخدمت لفترات بسيطة قد تصل لأسبوع واحد فقط وتباع باعتبارها أصبحت (مستعملة).

وتعليقاً على افتتاح معرض السيارات المستعملة المضمونة قال عرفي صديقي، المدير الإقليمي للسيارات المستعملة في شركة بالبيد للسيارات: (إن افتتاح المعرض في منطقة حراج الصواريخ جاء تلبية لرغبة عملائنا، حيث نوفر لهم الخيارات المتعددة من السيارات المستعملة ذات الجودة العالية والمضمونة التي تناسب جميع المستويات).

وأشار حمزة يونس المدير الإقليمي للمبيعات في شركة بالبيد للسيارات، إلى أن بالبيد تهدف من التوسع في فروعها إلى إتاحة الفرصة للعملاء في مختلف الأماكن بالمنطقة الغربية بتوفير أحدث الموديلات من سيارات جي إم سي وشيفرولية في معارضها التي تبلغ حالياً 10 معارض.

يذكر أن الشركة قد افتتحت خلال النصف الأول من العام الحالي، معرضين للسيارات الجديدة واحد في البغدادية وآخر في شارع صاري في مدينة جدة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة