Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فولكس واجن تطلق باسات سي سي

 

 

جدة - حمود البقمي:

اختتمت فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2008 بحفل إطلاق استثنائي لسيارة باسات سي سي بمدينة دبي. وتمثل هذه السيارة الرياضية الديناميكية فئة جديدة في مجال صناعة السيارات جامعة بين مبدأ الصالون وجاذبية الكوبيه الرياضية، لتكون الأولى من نوعها.

وقالت آيرس كراسكا، مديرة التسويق والعلاقات العامة ل فولكس واجن الشرق الأوسط: (يعد إطلاق سيارة باسات سي سي في المنطقة ختاماً مثالياً لعام آخر من النجاح ل فولكس واجن الشرق الأوسط. وتمثل هذه السيارة المعنى الحقيقي لروعة التصميم، والديناميكية والأداء يسهل على السائق تمييزه عند جلوسه خلف المقود. ولأول مرة قدمت فولكس واجن مفهوماً يمزج بين فلسفة سيارات الكوبيه مع فكرة سيارات الصالون العملية، ليدمج أفضل ما في الفئتين، فهي تحاكي تصميم سيارات الكوبيه في برنامجها الاندفاعي المبني على الأداء والمعتمد على التجهيزات الديناميكية كما تتشابه مع سيارات الصالون في مفهوم الأربعة أبواب، ومقاعدها الأربعة كبيرة الحجم، والتصميم الداخلي ذي المستوى العالي الذي يوفر إمكانية إجراء التغييرات الداخلية).

وأضافت كراسكا قائلة: (يقوم كل من فكرة وتصميم سيارة باسات سي سي بتعريف اتجاهات جديدة مبتكرة تفوق الاتجاهات السائدة. فالتصميم الخارجي للسيارة، وأنظمة قوى الدفع الفعالة والمزايا التكنولوجية التي تجعلها تستحق التصنيف الراقي، تتجانس جميعاً لتصنع سيارة مميزة وفريدة من نوعها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة