Car Magazine Wednesday  06/05/2009 G Issue 106

الاربعاء 11 ,جمادى الاولى 1430   العدد  106

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مهرجان (أوتوموتو كلاسيك) في الخبر

الخبر - "نادي السيارات"

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية افتتح محافظ مدينة الخبر مهرجان مركز أوتو موتو للسيارات الكلاسيكية (أوتو موتو كلاسيك) برعاية زيوت كاسترول وشركة ايكو ووش موبايل وشركة الناجم العالمية السعودية المحدودة والراعي الإعلامي دار اليوم للإعلام وبحضور سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية وذلك بمركز اوتوموتو بالراكة على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وبهذه المناسبة قال سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله ان المناسبة فرصة جيدة تستطيع من خلالها بعض العائلات الاستفادة جيدا من إجازة الربيع بقضاء أوقات مفيدة داخل المهرجان والاستمتاع بفعالياته التي حرص مجلس التنمية السياحية على أدق التفاصيل فيها لتحقيق أهداف كثيرة من أهمها الفائدة وقضاء وقت ممتع بصحبة الأبناء والأقارب.

من جهته قال فهد الشثري رئيس مجلس إدارة مركز أوتو مو تو بان إدارة المركز قاست مدى نجاح مهرجان السيارات الكلاسيكية والفعاليات المصاحبة لها من خلال المهرجان السابق الذي أقيم العام الماضي واثبت نجاحه حيث حرص بعض الشباب والعائلات على الحضور والاستفادة من المشاركة وتخصيص جزء من أوقاتهم حتى أن البعض طلب المشاركة ضمن فقرات المهرجان هذا العام وحققنا له رغبته.

وعن أهداف المهرجان قال الشثري انها فرصة للاستفادة بالمعلومة وأيضا الارتباط بالماضي الجميل الذي يحمل تفاصيل مثيرة للسيارات وأصحابها.. وحول استمرارية مهرجان السيارات الكلاسيكية قال رئيس مجلس إدارة مركز أوتو موتو ان الخطة وضعت بان يكون المهرجان سنويا ولدينا أفكار مميزة سيشاهدها الجمهور هذا العام وأيضا الأعوام المقبلة وما يشجعنا على ذلك هو الدعم اللامحدود الذي نجده من إمارة المنطقة الشرقية وأيضا مجلس التنمية السياحية والقطاعات ذات العلاقة في المنطقة ونحن نسعى إلى شراكة سياحية لخدمة المنطقة.

من جهته أوضح عبدالهادي القحطاني مدير مؤسسة سبورت ميديا - الجهة المنظمة للمهرجان - بان المهرجان تتخلله مفاجآت كثيرة من أهمها مشاركة سيارات ثمينة بعضها تعود ملكيته إلى المغفور له بإذن الله تعالى الملك سعود بن عبدالعزيز وأيضا سيارات نادرة لم تصنع منها إلا أعداد بسيطة جدا لا تتعدى السبع سيارات ستكون ممتعه للتعرف عليها وعلى مواصفاتها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة