Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
الكشف عن أسرار مرسيدس أي كلاس

 

 

شتوتجارت - (د ب أ):

تم الكشف عن الصور الأولية للنموذج الجديد من السيارة مرسيدس أي كلاس المقرر عرضها في معرض جنيف للسيارات العام المقبل، حيث أظهرت الصور واجهة أعيد تصميمها بمصابيح أمامية تتخذ شكلاً شبه منحرف تمتد إلى حواجز الاصطدام وعناصر التصميم الحاد الموجودة في فئة سي كلاس.

وتعد الصور التي نشرتها مجلة أوتو موتور سبورت الألمانية أكثر تفصيلاً من الصور التي جرى التقاطها خلسة والتي نشرت مؤخرا على شبكة الإنترنت. وبدت خلفية السيارة بمصابيح خلفية معدلة وغطاء أكثر ارتفاعا لصندوق الأمتعة الأمر الذي يمنحها مساحة أكبر لحمل الأمتعة مقارنة بالنموذج السابق.

وكشف تقرير مجلة أوتو موتور سبورت الألمانية أن النموذج الجديد من السيارة مرسيدس أي كلاس يتسم بأنه أطول بمقدار 7 سنتيمترات من النموذج السابق كما أصبحت قاعدة العجلات أكثر طولا بمقدار 2 سنتيمتر. ومن بين التجهيزات التي زودت بها السيارة مساعد البقاء في حارة القيادة وجهاز استشعار لتحذير قائد السيارة من الإرهاق ونظام تحديد سرعة السير الذي يحذر قائد السيارة إذا تجاوز السرعة المسموح بها فضلا عن وسادة هوائية لركبة السائق والإضاءة الليلة مثل تلك الموجودة في السيارة الحالية اس كلاس.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة