Car Magazine Wednesday  20/05/2009 G Issue 108

الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1430   العدد  108

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
دورة تدريبية في (سوزوكي السعودية)

جدة - حمود البقمي

استضافت شركة (سوزوكي السعودية) الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في السعودية والتابعة لمجموعة بامعروف مؤخراً دورة تدريبية فنية خاصة لفريق خدمات ما بعد البيع التابع لشركة (سوزوكي) في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مركز التدريب الوحيد للشركة في منطقة الخمرة في جدة.

واطلع المشاركون في هذه الدورة التي استمرت لثلاثة أيام، وهم من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأغلبهم وكلاء من لبنان والبحرين وقطر وعمان والكويت والإمارات واليمن على معلومات نظرية وعملية وافية حول الطراز (سوزوكي سيلريو)، الذي سيتم إطلاقه في السوق السعودية خلال هذا الشهر.

وقال المهندس أسامة مرشدي المدير العام لقسم خدمات ما بعد البيع في شركة (سوزوكي السعودية): (من المهم لشركتنا أن يكتسب فريق خدمات ما بعد البيع المعرفة التامة بالمنتجات التي تقوم الشركة بتسويقها حتى يتمكنوا من تقديم خدمات الصيانة التي ترضي كافة متطلبات عملاء سوزوكي السعودية.

ويحظى التدريب بأهمية خاصة قبل إطلاق الطرازات الجديدة لكي يتم فهم تأثير إطلاق هذه السيارات وترويجها ودعمها على النحو الصحيح).

وتعتبر السيارة (سيلريو هاتش باك) طرازاً كامل المواصفات يشتمل على راديو ومشغل أقراص ليزرية و(أم. بي. ثري) (MP3) ويحتوي على وسادات هوائية مزدوجة ونظام مكابح مانع للانغلاق، مصابيح ضباب، عجلات كروم، جهاز تحكم عن بعد ونظام قيادة هيدروليكي.

كما يتميز الطراز الجديد الذي تم تصنيعه من قبل شركة (ماروتي سوزوكي الهند) بتصميم أنيق لاستهداف السائقين من فئة الشباب.

ويتميز الطراز (سيلريو) أيضاً بكفاءته العالية في استهلاك الوقود.

وقال ماهر النبوي نائب مدير عام شركة سوزوكي السعودية: (دأبت شركة (سوزوكي السعودية) على استضافة سلسلة من الدورات التدريبية لمندوبي خدمات ما بعد البيع في المنطقة حيث ركزنا آخر هذه الدورات على الطراز الأفضل من حيث المبيعات (غراند فيتارا) والآن طراز (سوزوكي سيلريو).

كما وتوفر الشركة واحدة من أفضل خدمات ما بعد البيع لشركة (سوزوكي) في المنطقة، وذلك لحرصنا على تدريب موظفينا باستمرار لتلبية توقعات واحتياجات عملائنا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة