Car Magazine Wednesday21/02/2007 G Issue 12
أخبار
الاربعاء 3 ,صفر 1428 العدد12

طوارق تكتشف براري عُمان

صدر عن دار أكسبلورر للنشر والتي يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة دليل إرشادي عن أجمل المناطق السياحية البرية في سلطنة عُمان حيث قام فريق عمل أكسبلورر للنشر وبرعاية شركة فوكس واجن الألمانية بمسح شامل لأجمل المناطق البرية في عُمان وكانت النتيجة النهائية هي تحديد 26 موقعاً مُميزاً تم برمجة إحداثياتها الجغرافية بدقة كما تم تصويرها بالأقمار الصناعية لمزيد من الإثارة والتشويق، وتضمن الدليل الإرشادي نصائح وتوجيهات تتعلق بالقيادة على الطرق الوعرة وكيفية تحقيق أقصى استفادة ومتعة ممكنة من الرحلات البرية.

وكانت سيارة طوارق التي تنتجها فوكس واجن قد أثبتت قدرتها على تخطي الصعاب (رمال - جبال - سهول - أودية) طوال مدة هذا المشروع وحازت على رضا وإعجاب فريق العمل. الدليل صدر باللغة الإنجليزية وهو يقع في نحو 400 صفحة من القطع المتوسط ويبلغ سعره 120 درهما إماراتيا.

الجدير بالذكر أن دار أكسبلورر للنشر لها باع طويل في صناعة السياحة الخليجية ولها العديد من المؤلفات على أرفف المكتبات تتضمن خرائط وأدلة إرشادية عن بعض المناطق السياحية حول العالم. ولمزيد من المعلومات عن الأدلة التي تصدرها هذه الدار يُرجى زيارة الموقع التالي على شبكة الإنترنت: www.explorer-publishing.com


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة