Car Magazine Wednesday22/08/2007 G Issue 38
مجتمع
الاربعاء 9 ,شعبان 1428 العدد38

العيسى يتبرع بسيارتين للأطفال المعوقين بحائل

قدمت شركة العيسى للسيارات سيارتين من طراز شفروليه لمركز الأمير سلمان للأطفال المعوقين بحائل التابع لجمعية الأطفال المعوقين وذلك دعماً للخدمات الخيرية المتكاملة التي تقدمها الجمعية ومراكزها في العديد من مناطق المملكة وفي إطار مساندة الشركة المتواصلة لجهود الجمعية.

وأعرب أمين عام الجمعية الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية للمسئولين في الشركة على هذه المبادرة الكريمة التي تضاف لسجل الشركة المتميز في دعم الجمعية.

وقال الغامدي بالإنابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية وكافة أعضاء المجلس أتوجّه بوافر التقدير والامتنان إلى مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات على تفاعلها الصادق والمميز مع أهداف الجمعية وحرصها على تواصل دعم مسيرتها.

وأكّد الغامدي على أن مثل هذه المبادرات تعكس وعي القائمين على المؤسسات الوطنية الكبرى وحرصهم على أداء الوظيفة الاجتماعية والخيرية لمؤسساتهم جنباً إلى جنب مع دورهم في التنمية الاقتصادية.

يذكر أن جمعية الأطفال المعوقين تُعد واحدة من الجمعيات الخيرية الرائدة التي تتوجه بخدماتها للأطفال المعوقين. كما يعد مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحائل من أهم مراكز الجمعية الذي حظي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في جمادى الأولى عام 1428هـ والذي تكفل معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد بكافة تكاليف إنشائه التي بلغت 12 مليون ريال, وذلك مساهمة منه في تلبية احتياج المنطقة لمركز خيري متخصص يقدم خدمات الرعاية الشاملة للعشرات من الأطفال المعوقين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة