Car Magazine Wednesday22/08/2007 G Issue 38
أخبار
الاربعاء 9 ,شعبان 1428 العدد38

مرسيدس تعزز مكانتها

المنامة - (د ب أ)

أعلن مسؤولون في شركة مرسيدس بنز - الشرق الأوسط أن مبيعات سيارات مرسيدس بنز في منطقة الشرق الأوسط وشرق البحر المتوسط زادت بأكثر من 17 % في تموز - يوليو الماضي.

وقال المسؤولون إن الشركة سلمت 1083 مركبة في ذلك الشهر، مشيرين إلى بيع ما مجموعه 9392 سيارة خلال النصف الأول من العام الجاري، وهو ما يعني أن الشركة تسير على طريق تحقيق أهدافها للعام بأكمله.

وارتفعت مبيعات سيارات الفئة (سي) بنسبة أكثر من 24% في تموز - يوليو 2007 مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، كما ارتفعت مبيعات سيارات الفئة (إس)، وهي السيارة الفارهة المفضلة في المنطقة، في حين قفزت عمليات تسليم السيارات الرياضية متعددة الأغراض الفارهة بما فيها طرازا الفئة (إم إل) و(جي إل) بنسبة 30%. وقال يوهانيس فريتز مدير المبيعات والتسويق في الشركة إن (السيارة الثورية الجديدة من الفئة سي أثبتت شعبية كبيرة لدى زبائننا الذين أعربوا عن ترحيبهم بطرح السيارة في شكلين أحدهما تقليدي والآخر رياضي).

وقال فريتز: (من خلال تقديم مزيد من المفاجآت في النصف الثاني من العام والكشف عن سيارات جديدة مثيرة في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات في دبي في تشرين الثاني - نوفمبر، فإننا سنكون على طريق تحقيق أهدافنا فيما يتعلق بالمبيعات وبفارق كبير عن أقرب منافسينا).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة