Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
مجتمع
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17

كيا السعودية تطرح جديدها

جدة - نادي السيارات:

أطلقت شركة كيا السعودية سيارتها كارنز 2007 ضمن خطتها الإستراتيجية لطرح منظومة متكاملة من السيارات الحديثة، وتقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات، بالإضافة إلى توثيق العلاقات وتعزيز الثقة والتواصل بين الشركة وعملائها في جميع مناطق ومدن المملكة، في الوقت الذي تؤكد فيه كيا سعيها إلى الوصول إلى كل ما يتمناه العملاء من خلال تلبية كل ما يتوقعونه ويتطلعون إليه.

وقد تم تزويد كيا كارنز من الداخل بعدادات قياس واضحة القراءة والرؤية، وتمت إحاطتها بحلقات من الألمونيوم، وتزويدها بمقود آلي مغلف بالجلد مع تحكم متقدم بالنظام الصوتي، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، مع إتاحة المجال أمام العميل في الاختيار بين المقاعد الجلدية أو الأخرى المخملية.

كما تم دعم وسائل الراحة فيها بجهاز إلكتروني للتكييف أو يدوي بأنظمة تحكم مختلفة للمنطقة الأمامية والخلفية، إلى جانب زينة خشبية من الكروم وقفل مركزي وحاملات أكواب وأنوار للقراءة وأماكن واسعة لحفظ الأمتعة وأخرى للنظارات مع إمكانية تدوير المقاعد وثنيها. وبهذا، تعتبر كيا كارنز من السيارات العائلية المناسبة كونها تجمع بين الرحابة، والفخامة.

وعلق الأستاذ محمد المهاوش رئيس العمليات لدى كيا السعودية قائلاً: (متحمسون لإطلاق كيا كارنز 2007، وكلنا ثقة بأنها ستشكل علامة فارقة في فئة السيارات العائلية، تفاخر بها شركة كيا كبرى مصانع السيارات العائلية في العالم).

وأضاف (ستقوم الشركة بتقديم قطاع عريض من الموديلات الحديثة يتناسب مع جميع فئات المجتمع، لنكافئ عملاءنا الكرام على اختيارهم سيارة كيا، التي ستمنحهم الرضا التام والراحة القصوى لهم ولعائلاتهم).

وتعد كيا إحدى أسرع شركات تصنيع السيارات نمواً في العالم. وقد تأسست الشركة عام 1944م، حيث إنها أقدم شركات تصنيع السيارات في كوريا.

وباعتبارها جزءا من مجموعة هيونداي - كيا للسيارات، فهي تطمح إلى أن تصبح إحدى أكثر العلامات التجارية تميزاً في عالم السيارات.

وتمتلك كيا 14 مصنعاً لإنتاج وتجميع السيارات منتشرة في تسع دول، حيث تقوم بإنتاج أكثر من 1.3 مليون سيارة سنوياً، التي يتم بيعها ومن ثم توفير خدمات الصيانة لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء منتشرة في 160 دولة.

ويعمل لدى كيا في الوقت الراهن أكثر من 32.500 موظف، بينما تقترب عائداتها من 16 بليون دولار سنوياً.

وكيا هي راعٍ رئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وراعٍ دولي لبطولة ديفيز للتنس. وستكون كيا خلال الفترة من 2007م إلى 2014م شريكا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو الجهة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة