Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
مجتمع
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17

المسعودي الفائز:
أتمنى تكرار الفوز بالمسابقة في محافظة ضباء مرة أخرى

ضباء - سعيد السعيد:

عبَّر الفائز بالسيارة (ايسوزوروديو) الخاصة بمسابقة مجلة نادي السيارات التي تصدرها (الجزيرة) أسبوعياً المواطن سالم سلمان المسعودي الذي يعمل مدرساً عن سعادته الغامرة بفوزه بهذه السيارة حيث قال إن هذه أول جائزة أفوز بها في الصحف المحلية.

حيث إنني أحد المشاركين في الصحف و(الجزيرة) لها طعم غير الصحف الأخرى وكانت فرحتي كبيرة جداً عندما تلقيت اتصالاً من قبل المسؤولين ب(الجزيرة) الذي نقل لي خبر فوزي بهذه المسابقة والحمد لله، حيث إنني أول واحد من أهالي محافظة ضباء يحصل على هذه الجائزة. وإنني أحد المتابعين لهذه الصحيفة التي لها المصداقية في نقل الأخبار واهتمامها بتغطية جميع الأخبار المحلية والدولية. وأنا وجميع الزملاء والأصدقاء حريصون على المشاركة بشكل يومي والدليل نجاح هذه المسابقة وكل أسبوع نجد الفائزين في انتظار المسابقة.

وأوضح المسعودي أنه سوف يقوم باستخدام السيارة لأنه يرغب في استخدام سيارة جديدة والسيارة (ايسوزو روديو) هذه سيارة بر وربيع. وأعرب في ختام حديثه عن شكره وتقديره للقائمين على صحيفة (الجزيرة) التي شهدت في الآونة الأخيرة تطويراً كبيراً في أدائها ونتمنى لها وللقائمين عليها المزيد من التقدم والازدهار وكما نتمنى تكرار الفائزين من محافظة ضباء ومنطقة تبوك، وأشاد المسعودي بعمل صحيفة الجزيرة بهذا الإنجاز وقال سوف تكون لي ذكرى في حياتي.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة