Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
مجتمع
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17

ديملر - كرايسلر تُعلن الفائز بدودج كاليبر

الجزيرة - محمد الحمالي:

أقامت الشركة المتحدة للسيارات (الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر ودودج وجيب في المملكة) مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء الماضي بمقر الشركة في مدينة الرياض للإعلان عن اسم الفائز بالمسابقة التي أجرتها شركة ديملر - كرايسلر الشرق الأوسط على شبكة الإنترنت للفوز بسيارة دودج كاليبر 2007 لمدة عام كامل، وقد تخلل الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة توزيع جوائز وهدايا قيمة على الحضور الذين اكتظت بهم صالة الشركة بمدينة الرياض حيث بذل موظفو الشركة جهوداً ملموسة في إعداد الحفل ونجاحه ولاسيما المسئول في قسم التسويق الأستاذ خالد أبو كَّر.

وكان الحفل قد حظي بتغطية إعلامية في المنطقة وحضره لفيف من الصحفيين والإعلاميين وحشد من الجمهور الذين تصادف وجودهم في صالة العرض لمشاهدة الطرز الجديدة التي أطلقتها مؤخراً مجموعة ديملر - كرايسلر في أسواق الشرق الأوسط خاصة طراز جيب أن ليميتد 2007 .

وكانت ديملر- كرايسلر الشرق الأوسط قد أطلقت في وقت سابق مسابقة خاصة على شبكة الإنترنت تتيح للزوارالذين يدخلون موقع دودج كاليبر www.caliber-me.com الفرصة للفوز بسيارة دودج كاليبر 2007 جديدة لمدة عام كامل مجاناً وذلك بعد الإجابة على بضعة أسئلة حيث كانت الجائزة من نصيب المواطن السعودي ابراهيم العتيق. وبذلك اُسدل الستار على المسابقة.

يُذكر أن سيارة دودج كاليبر تُعد إضافة جديدة لمجموعة طرز دودج الأخرى: (دودج دورانجو) و(دودج تشارجر) علماً بأن تشكيلة الطرز سوف تتوسع بصورة أكبر خلال هذا العام مع قرب طرح سيارتين جديدتين لعلامة دودج هما (دودج - افنجر) و(دودج - نيترو).


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة