Car Magazine Wednesday28/03/2007 G Issue 17
مجتمع
الاربعاء 9 ,ربيع الاول 1428 العدد17

لمواكبة التطور في تقنيات السيارات
«الحمراني» تدرب أكثر من 50 شاباً سعودياً في المبيعات

جدة - سعد خليف:

في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة نظمت شركة الحمراني المتحدة مؤخرا دورة تدريبية لأكثر من 50 شاباً سعودياً يعملون في قطاع المبيعات على منتج إنفنيتي الجديد من سيارات فئة سيدان موديل 2007م، وذلك في فروع الشركة كافة في المملكة. وقد أقيم حفل خاص بمناسبة انتهاء هذه الدورة التي استمرت ثلاثة أيام، وذلك بمنتجع كريستال السياحي بمحافظة جدة.

وأوضح الأستاذ أحمد العلي الحمراني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحمراني المتحدة أن الدورة تعتبر خطوة جادة من الشركة لمواكبة التطور وتعريف العاملين في قطاع المبيعات بالتقنيات الحديثة التي تتوافر في سيارات انفنيتي والتي تحتاج إلى إيصال الصورة كاملة حولها من خلال أخصائيين يعملون في مجالات تقنية السيارات وصناعتها.

وأفاد بأن الشاب السعودي قد أثبت مقدرته على التعامل مع هذه التقنية بأكمل وجه، ولديه الخبرة الكافية في تعريف العميل بكل جديد ومتطور في عالم السيارات الواسع.

من جانبه أوضح الاستاذ محمد عبدالعزيز المنصور مدير منتج الإنفنيتي أن الدورة استهدفت أكثر من 50 شخصاً من الشباب السعودي في قطاعات منتج إنفنيتي كافة في جدة والرياض والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها، وذلك في أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وأشار إلى أن الدورة تهدف إلى تعريف ممثل المبيعات بالطريقة المثلى لترويج منتج سيارات إنفنيتي وإعطائه المعلومات الكافية فيما يتعلق بتقنيات السيارة الفنية والتكنولوجية والترتيبات والمميزات الداخلية للسيارة.

وبيّن أن الدورة اهتمت بتعليم المنتسب إليها المهارات الواجب الإلمام بها لإقناع العميل وتوضيح الصورة الكاملة له قبل شراء المنتج حيث إن عميل الانفنيتي يحظى دائما بطريقة تعامل مميزة في جميع قطاعاتها على مستوى المملكة.

وأفاد بأن طريقة حصول العميل على المعلومات حول المنتج تكون بوسائل وطرق عدة، منها عن طريق زيارة أحد فروع الشركة في أي مدينة من مدن المملكة، حيث يُستقبل من قبل ممثلي المبيعات وبدورهم يعطون العميل كل ما يحتاجه من معلومات واستفسارات حول المنتج أو الاتصال على الشركة هاتفياً أو بزيارة موقعها على الإنترنت، حيث يتم استقبال الاتصالات من قبل متخصصين في المبيعات لإعطاء العميل أي شيء يريده سواء حول منتج انفنيتي أو أي منتج من منتجات شركة الحمراني المتحدة.

وشدد على ضرورة الرقي بمستوى الشباب السعودي الطموح من خلال تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية المهمة لمنسوبي شركات السيارات في المملكة التي تطور من أداء ممثليها في قطاع المبيعات أو أي قطاع من قطاعات الشركة ولاسيما أن سوق السيارات في المملكة واسع وكبير، ويحتاج أن يتعرف المجتمع كافة مختلف جوانبه.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة