الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th June,2006 العدد : 165

الأحد 8 ,جمادى الاولى 1427

أجهزة Cruiser 600 الشخصية في أسواق الشرق الأوسط
تدعم أجهزة كروزر 600 المعالج الثنائي AMD Athlon 64x2 ومعالجي Athlon 64 FX و Athlon 64.
وتتضمّن هذه الأجهزة التي طوّرتها شركة DTK مجموعة من التقنيات المتطوّرة والتي من بينها تقنية Hyper-Transport وتقنية Cool 'n' Quiet.
وتدعم أجهزة كروزر 600 بطاقات الذاكرة من نوع DDR بسرعة 400 ميغا هرتز، وذلك لتوفير الدعم اللازم للعمليات التي تتطلّب قنوات أحادية أو ثنائية.
كما يدعم معالج هذا الطراز من أجهزة الكمبيوتر محولات العرض nVidia GeForce 6150 لضمان أعلى مقاييس الجودة والسرعة في الأداء.
وتم تزويد هذا النوع من الأجهزة ببطاقات الشبكات المحلية (LAN) بسرعة 100/10 ميغا بايت في الثانية، كما تتوفر بخيار بطاقة الشبكات المحلية بسعة غيغا بايت المتوافقة مع النواقل من نوع PCI 2. 2. كما أنها تحتوي على بطاقة صوت عالية الأداء ذات ثماني قنوات. وتتوفر في الأجهزة ذاكرة من نوع DIMM بسعة تصل إلى 4 غيغا بايت إلى جانب أقراص صلبة ذات سعة عالية تصل إلى 800 غيغا بايت.
وقال نمر العتال، المدير العام لشركة DTK: (توفر هذه الأجهزة جودة عالية ومستوى متقدماً من الموثوقية في الأداء، ما يجعلها حلولاً تتلاءم مع تطلُّعات العملاء في الشرق الأوسط).
وتم تصميم وحدات المعالجة لتتيح إجراء عمليات الحوسبة بمعدل 32 بت و64 بت بشكل متزامن دون أي تأثير على الأداء. كما تعمل تقنية Direct Connect Architecture على التخلُّص من مشاكل ازدحام البيانات عبر توصيل كافة المصادر مباشرة إلى وحدات المعالجة المركزية.
من جهة أخرى، يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات الدعم التقني المتاحة عبر الإنترنت وكفالة شاملة للجهاز لمدة ثلاثة أعوام مع إمكانية استبداله.
ويمكن اختيار الأجهزة الجديدة مع سواقة أقرص مدمجة من طراز CD-ROM أو CD-RW أو DVD-ROM أو COMBO.
وبالإضافة إلى منافذ الإدخال والإخراج الخاصة بمكبرات الصوت ولوحة المفاتيح والفأرة والفيديو والمنافذ المتوازية، توفر أجهزة (كروزر 600) ستة منافذ (يو. أس. بي) (USB) يمكن زيادتها لتصبح ثمانية باستخدام كابلات خارجية.
وتأتي أجهزة (كروزر 600) مع غطاء سهل الفتح وصندوق خاص قابل للنزع لوضع القرص الصلب الخارجي، وحواف جانبية ذات زوايا مستديرة لسهولة تثبيته، إلى جانب ألواح تغطية جانبية ومروحة إضافية اختيارية على اللوحة الخلفية لتحسين أداء نظام التبريد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved