الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th October,2003 العدد : 42

الأحد 16 ,شعبان 1424

دليل المواقع

مستعمل
http://www.mstaml.com
اللغة: العربية.
المحاور الأساسية: يحتوي الموقع على صفحة رئيسية تتضمن آخر أخبار الحراج والمعروضات المستعلة من سيارات وعقارات وجميع الأجهزة المنزلية المختلفة وأيضا يحتوي على منتدى للأعضاء لتبادل السلع والمعروضات المختلفة وعرضها بسعر المستعمل وهذا الموقع أطلق عليه اسم الحراج الإلكتروني.


***


تداول
http://www.tadawul.com.sa
اللغة: العربية والإنجليزية
المحاور الأساسية: يهتم هذا الموقع بالأسهم السعودية والعالمية والبورصات العالمية المختلفة ويحدث المعلومات بشكل مستمر لمتابعة السوق ويهتم أيضا باستقطاب أكبر عدد من المستثمرين وانشاء محافظ استثمارية والكثير من الخدمات التي تهم كل المستثمرين بشكل عام والمستثمرين في السهم بشكل خاص.


***


موقع الكاتب
http://www.ekateb.net
اللغة: العربية
المحاور الأساسية: موقع للدكتور سعود كاتب ويتميز الموقع بالاهتمام بالعديد من قضايا الإعلام العربي ويمكن للعديد من طلاب قسم الإعلام في الجامعات العربية الرجوع لمثل هذا الموقع للاستزادة من تطورات الإعلام العالمي والعربي وأيضا الاطلاع على العديد من الأمثلة والقضايا الإعلامية.


***


اللوبي العربي
http://www.arablobby.com/vb
اللغة: العربية
المحاور الأساسية: يحتوي الموقع على صفحة بآخر الأخبار العربية والعالمية وأيضا على ساحات للنقاش الحر وتبادل الآراء والأخبار المختلفة ويحتوي أيضا على نخبة من الكتاب العرب يطرحون العديد من قضايا ومشاكل الشعوب العربية.


***


بنك الجزيرة
http://www.baj.com.sa
اللغة: العربية والإنجليزية.
المحاور الأساسية: يقدم الموقع خدمات عامة للزوار وخدمات خاصة تقدم لعملاء بنك الجزيرة السعودي ومن ضمن الخدمات المعلومات الاستثمارية والعديد من الخدمات التي يستفيد منها الاقتصاديون ورجال الأعمال والموظفون في شتى المجالات.


***


الثريا للتنمية العقارية
http://www.althuraiya.com
اللغة العربية والإنجليزية.
المحاور الأساسية: موقع متميز لمن لديهم عقارات يريدون أن يستثمروها أو لبيع العقارات المختلفة وللشراء أيضا وذلك بطرح العروض المناسبة وشرح للاستثمارت الممكنة أيضا يقدم دراسات للجدوى الاقتصادية وتثمين للعقارات وغيرها من الخدمات التي تهم المختصين في مثل هذا المجال.


***


أوبتيكس
http://optics.org
اللغة: الإنجليزية
المحاور الأساسية: موقع يقدم آخر ما توصل اليه العلم الحديث من منتجات طبية والعديد من المنتجات المختلفة والجديد من المنتجات التقنية وعرض لبعض الأسعار والأسواق المتوفرة فيها تلك المنتجات وكيفية الشراء بواسطة الشبكة العنكبوتية.


***


الصفقة التامة
http://ddeal.net
اللغة: العربية والإنجليزية.
المحاور الأساسية: موقع يقدم الخدمات الاستثمارية عن طريق الإنترنت وكيفية استخدام الإنترنت للاستثمار ويقدم العديد من الخيارات الاستثمارية وأيضا يوجد رابط متخصص للتسوق الالكتروني والشراء بواسطة وسائل الدفع المختلفة ومن ابرزها بطاقات الائتمان.


***


غولف بايز
http://www.gulfbase.com
اللغة: العربية والانجليزية.
المحاور الأساسية: مصدر مباشر للمعلومات المالية التفصيلية عن سوق الأوراق المالية السعودية.
يقدم الموقع عرض الأسعار وإمكانية تتبع أداء المحافظ الشخصية بصورة حية ومباشرة. ويمكنك من استخدم التقارير التي يقوم المختصون بإعدادها لك مسبقا أو التي تقوم باختيارها بنفسك وفقا لاحتياجاتك لإيجاد الفرصة الاستثمارية المناسبة في الوقت المناسب لك.


***


مدينة نابلس الإلكترونية
http://www.nabluscity.com
اللغة: العربية
المحاور الأساسية: يقدم الموقع العديد من الأخبار العربية والعالمية والمشاركات في الآراء بين العديد من المفكرين ومتابعة عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية وأيضا يقدم بعض الجوانب الترفيهية والاجتماعية والعلمية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved