الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th August,2004 العدد : 82

الأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

باتلكو البحرينية تدعم البنية
التحتية مع EDGE

وقع الاختيار مؤخراً على شركة إريكسون للاتصالات لتوريد أنظمة EDGE لشركة باتلكو البحرينية للاتصالات. كما تضمنت الاتفاقية بعض الإجراءات التطويرية والتوسعية في شبكات الاتصالات. هذا وستقوم شركة إريكسون بموجب العقد المبرم بتوفير بعض المعدات الخاصة بتشغيل أنظمة EDGE بالإضافة إلى برامج الكمبيوتر الخاصة بتشغيلها.
كما تعهدت الشركة بإضافة خدمات الرسائل متعددة الوسائط(MMS) ونظام دعم التشغيل OSS))وأنظمة التحكم في الشبكات، إضافة إلى عقد للصيانة الدورية للشبكات وأجهزتها.
وتعقيباً على ذلك يقول سام سابا، نائب مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط: (نحن فخورون بأن شركة باتلكو تعمل على تطوير شبكاتها للتليفون المحمول بالتعاون مع شركة إريكسون وأنظمة EDGE الخاصة بها).
أما مدير شركة باتلكو فيعتبر أن هذه الخطوة من الخطوات المهمة في تاريخ الشركة كما يرى أن هذه الخطوة سوف تقدم الكثير من الخدمات والتطبيقات الجديدة لعملاء الشركة والتي تسعى دائماً لتوفير أحسن الخدمات الموجودة في السوق اليوم والتي من أهمها خدمة الرسائل المنقولة عبر الوسائط المتعددة.
هذا ومن المعروف أن تقنية EDGE هي تطوير للتقنية المعمول بها في أنظمة الاتصالات اللاسلكية GSM، فهي نسخة أسرع منها بحيث تصل سرعتها إلى 384 كيلوبايت في الثانية. الجدير بالذكر أن هذه العملية سوف يتم البدء فيها مع بداية شهر أغسطس القادم.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved