Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
أخبارهم
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 

دعا عمرو الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار، خلال اجتماع عقده مع الأمير اندرو - دوق يورك، الذي قام بزيارة السعودية مؤخراً، الشركات البريطانية للاستثمار في قطاعات الصناعات القائمة على المعرفة، مشيراً إلى أن معدل ما يستحوذ عليه البريطانيون من تراخيص المستثمرين الأجانب يبلغ 3.5 في المائة.

وأشار الدباغ إلى أن فرص الاستثمار في الصناعات القائمة على المعرفة داخل السعودية وفيرة، من بينها تقنية ...>>>...

أعلن في دبي أن (تجاري) سوق التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، أصبحت السوق الإلكترونية الأولى في العالم التي تحظى بشهادة المعايير العالمية للجودة (الأيزو 9001:2000). وقد تم تكريم (تجاري) بشهادة تقدير الجودة (الأيزو 9001-2000) إثر التزامها بالجودة وأفضل الممارسات المتبعة ضمن عملياتها.

وقامت شركة لويدز المحدودة لضمان الجودة LRQA بإجراء تدقيق شامل لتقييم مدى التزام تجاري بالأسلوب ...>>>...

قامت شركة (موزيلا) مؤخرا بالإعلان عن خصائص متصفحها المرتقب (فايرفوكس 3.0) الذي من المتوقع أن يتم طرحه العام الجاري. وأكدت الشركة أن المتصفح الجديد (المفتوح المصدر) سيقدم الدعم لتطبيقات الويب بدون الحاجة إلى الإنترنت، بالإضافة إلى خصائص جديدة في عمليات البحث والتسجيل.

يُشار أن (موزيلا) قامت بإطلاق النسخة الثانية قبل التجريبية (ألفا) من متصفح (فايرفوكس 3.0) في وقت مبكر من الشهر الحالي. ولعلّ أهم ...>>>...

أعلنت (مايندوير) (Mindware)، الشركة الرائدة في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تحقيقها عائدات بقيمة 190 مليون دولار أمريكي خلال العام الماضي. وحققت الشركة هذه النتائج الكبيرة نتيجة تركيزها على رفع مستوى وعي موزعيها المعتمدين بميزات منتجاتها وتعيينها لموزعين جدد.

وفي ظل فهمها لاحتياجات عملائها وشركائها التجاريين، ستقوم الشركة بتزويد شبكة توزيعها بمجموعة ...>>>...

* الطائف - خلف سرحان القرشي:

كان للتكنولوجيا الرقمية حضورها الملحوظ في محاضرة الشيخ الدكتور سلمان العودة الداعية الإسلامي المعروف وأحد كتّاب (الجزيرة) والمعنونة ب(التربية والمتغيرات) التي ألقاها بقاعة فندق الإنتركونتيننتال مؤخراً.

حضور التكنولوجيا الرقمية في هذه المحاضرة تمثل في عدة صور أولها من خلال بث المحاضرة عبر أكثر من موقع على الشبكة ليتسنى لقطاع واسع من محبي الشيخ والمهتمين ...>>>...

أعلنت يوروستار EUROSTAR، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول استقبال البث الفضائي التلفزيوني عن بلوغ قيمة إيرادات مبيعاتها من منتجات ومشاريع قسم الإرسال الفضائي والكيبل 500 مليون درهم إماراتي خلال العام الماضي.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الشرق الأوسط الدولي للكيبل والأقمار الصناعية والبث والاتصالات (كابسات 2007) الذي عقدت فعالياته في (مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض) ...>>>...

للتواصل : news@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة