Telecom & Digital World Magazine Sunday18/03/2007 G Issue 200
أسواق
الأحد 28 ,صفر 1428   العدد  200
 

يتميز جهاز موتورولا إل 7 بتصميم يشبه قطعة الحلوى.. وهو شفّاف وممشوق الشكل، يتمتع بنظام البلوتوث اللاسلكي ونظام اضغط للتحدث الذي يتيح بقاء المستخدم على اتصال مع مجموعته بالعمل كما يوفر إمكانية أخذ الصور وتحريكها بشكل ممتع.

ومن مميزات هذا الجهاز سعة الذاكرة التي تبلغ 11 ميغا بايت داخلية.. أما نوع الذاكرة فهو من نوع مايكرو إس دي، ويوفر الجهاز خاصيّة الأم بي 3 ويعمل على أربع موجات وهو مجهّز ...>>>...

يتمتع هاتف ( نوكيا 6270 ) بكاميرا غاية في الدقة بسعة 2 ميغابكسل مع فلاش مدمج وخاصيّة التقريب الرقمي، وتتيح مثل هذه الكاميرا التقاط صور اللحظات الثمينة في صيغة الصور على كامل حجم الشاشة.

ومن مميزات هذا الجهاز مكبرات صوت ستيريو مع مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد، وكذلك ثلاثة أنواع من المشغلات الموسيقيّة ( أم بي 3 ) و ( أم 4 آي ) و ( آي آي سي ). ويوفر نوكيا 6270 ميزة الربط السريع للبيانات ...>>>...

يعمل جهاز آي - ميت ( أس بّي 3 ) وفق شبكتين ( جي أس أم ) و ( جي بي آر أس )، بطاريته من نوع ليثيوم آيون 1050، ووقت الاستعداد للتشغيل يصل إلى 140 ساعة، ويمكن التكلم عليه بشكل متواصل لغاية 210 دقيقة.

يوفر نسخة الواب، ونقل البيانات بالأشعة تحت الحمراء، كما يتميز بعدد كبير من مزايا الجيل الثالث ولا يوفر الذاكرة الصوتيّة ولا ميزة السرعة العالية لدورة البيانات.

منفذ البيع : العبير للاتصالات ...>>>...

يمكن لجهاز سوني إريكسون التقاط صور وتسجيل فيديو بنوعية فائقة الوضوح بواسطة كاميرا مدمجة ذات 1.3 ميغابكسل، ومن مميزات هذا الجهاز تزامن نظام الهاتف والحاسب الآلي، إضافة إلى خاصيّة البلوتوث اللاسلكي، حجم الهاتف صغير وهو ثلاثي الموجات، ويعمل أيضاً وفق الأشعة تحت الحمراء كما يوفر معظم خصائص الجيل الثالث.

منفذ البيع : الزيزفون للاتصالات

الهاتف : 4160699 ...>>>...

للتواصل : market@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة