الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th June,2005 العدد : 120

الأحد 12 ,جمادى الاولى 1426

(ويسترن ديجيتال) تعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من محركات الأقراص الصلبة المخصصة للأنظمة الشبكية
أعلنت شركة(ويسترن ديجيتال)(WD) الرائدة في مجال صناعة الأقراص الصلبة مؤخراً عن إطلاق محركات الأقراص الصلبة المخصصة للأنظمة الشبكية(دبليو. دي إيسينشيال نت سنتر)(WD Essential) (NetCenter) لتلبية احتياجات قطاع المكاتب الصغيرة والمستخدمين المنزليين.
وتتيح هذه الأجهزة سهولة تبادل وحفظ الصور الرقمية والملفات الصوتية وملفات الفيديو ضمن البيئة الشبكية للمكاتب الصغيرة الحجم والمكاتب المنزلية وباستخدام جهاز راوتر سلكي أو لاسلكي. وبإمكان المستخدمين تركيب أجهزة(دبليو. دي إيسينشيال نت سنتر) بسهولة بالاعتماد على مساعد التشغيل ووظيفة(إيزي لينك)(EasyLink) وإعدادها كمحرك أقراص محلي لأي جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز كمبيوتر ماكنتوش ضمن النظام الشبكي.
يقول حفيظ خواجة المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا في شركة(ويسترن ديجيتال): تساهم منتجات(دبليو. دي إيسينشيال نت سنتر) من مشغلات الأقراص الصلبة في تسهيل عملية التخزين الشبكي من خلال توفيرها لمجموعة من الخصائص المرنة للمستخدمين.
وبات بإمكان المستخدمين تبادل مختلف الملفات ضمن البيئة الشبكية بخطوات مبسطة. وفي ضوء النمو المتزايد للمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية في منطقة الشرق الأوسط، نتوقع أن تشهد هذه المنتجات المتطورة معدلات طلب عالية في الأسواق. وتم تسليط الضوء على الوظائف المتقدمة التي توفرها أجهزة(دبليو. دي إيسينشيال نت سنتر وذلك خلال معرض(إي 3)(E3 Expo) الذي عقد مؤخراً في لوس أنجلوس.
وتتوفر محركات الأقراص الصلبة المخصصة للأنظمة الشبكية(دبليو.دي إيسينشيال نت سنتر) بسعات مختلفة تتراوح من 160 إلى 329 جيجابت.
وتعتبر هذه المنتجات اختياراً مثالياً للمكاتب الصغيرة الحجم وقطاع المستخدمين المنزليين الذين يرغبون بتبادل ملفاتهم الرقمية أو المشاركة في استخدام حتى طابعتين على النظام الشبكي.
وتتيح محركات الأقراص الصلبة(دبليو. دي إيسينشيال نت سنتر) للمستخدمين إمكانية إنشاء ملفاتهم الخاصة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عند إدخال كلمة المرور الخاصة بهم. كما تشتمل هذه المنتجات المبتكرة على العديد من الخصائص المتقدمة الأخرى والتي يأتي من بينها دعم الملفات من أي كمبيوتر على الشبكة والوصول إلى الملفات الموجودة ضمن النظام الشبكي في أي وقت فضلاً عن إمكانية تركيب محركات إضافية للأقراص الصلبة بهدف زيادة السعة التخزينية لأجهزة الكمبيوتر المتعددة على الشبكة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved