الأحد 29 ,ربيع الاول 1429

Sunday  06/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 250

Telecom & Digital World Magazine Issue 250

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

روبوت متحدث

فوكودا، اليابان: مصور تلفزيوني يصور طفلا يبتسم فرحا عندما يناديه الروبوت باسمه في فوكودا باليابان. وقد أنتجت شركة تمسوك هذا الروبوت الذي يمتلك القدرة على التعرف على المعلومات الشخصية لأطفال ناد مجاور ومناداتهم بأسمائهم.

 

مصافحة تقنية

طوكيو، اليابان: رئيس شركة فوجيتسو للحواسيب اليابانى هيروكي كوروكاوا (يسار) يصافح الرئيس الجديد كونياكي موزو، الذي سيتولى مهام منصبه عقب اجتماع المساهمين في يونيو 2008م.

 

سجل وشاهد

طوكيو، اليابان: موظفة بشركة متسوبيشي إلكتريك اليابانية للإلكترونيات تعرض الجيل الجديد من أجهزة التسجيل القرصية (دي في دي) التي أنتجتها الشركة، وكذلك سلسلة تلفزيونات (ريال) ذات الشاشات المسطحة التي تعرض صورا ذات درجة نقاء عالية بأحجام تتراوح بين 40 و52 بوصة.

 

شاشة باللمس

ردموند، الولايات المتحدة: شاشة لمس لمستخدمي الهاتف الجوال هي أحدث تقنية جديدة أطلقتها مايكروسوفت في مدينة ردموند بالولايات المتحدة. وهي آخر تقنيات مايكروسوفت، التي قدم باحثوها أكثر من أربعين تقنية في مجال الحاسوب ساهمت جميعا في تطور العلوم الأخرى بسرعات أكبر.

 

هاتف السلام

بغداد، العراق: رغم أعمال القصف وحالة عدم الاستقرار لا ييأس العراقيون من محاولات ممارسة حياتهم كالمعتاد، وفي الصورة طالبة عراقية تتحدث عبر الجوال في فناء جامعة المستنصرية ببغداد.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة