الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 24th October,2004 العدد : 92

الأحد 10 ,رمضان 1425

بطولة كأس العالم لكرة القدم الجماعية حصرياً للاكس بوكس

عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم سيكونون على موعد مع أضخم لعبة رياضية جماعية على الإطلاق عندما تصدر اليكترونك آرتس لعبة كرة القدم فيفا 2006 (فيفا كأس العالم 2006) على أجهزة الاكس بوكس في نهاية العام المقبل.
اللعبة الجديدة (فيفا انتراكتف وورلد كوب) سترتكز على إمكانيات شبكة أكس بوكس لايف للعب الجماعي وسيتم اللعب بأسلوب العاب الشبكة الجماعية وتحديداً بأسلوب منافسات الشبكة على غرار منافسات الشبكة في لعبة نينجا جايدن (ماستر نينجا تورنمينت).
بين لاعبين من مختلف أنحاء العالم في التنافس ضد نظرائهم عبر الشبكة ضمن مسابقة ضخمة على الشبكة تشتمل على تصفيات تأهيلية وتصفيات إخراج المهزوم يتوقع ان يشارك فيها اكثر من ربع مليون عاشق لكرة القدم مما يملكون أجهزة اكس بوكس مزودة بخدمات لايف.
مايكروسوفت واليكترونك آرتس ستبدأ التصفيات الأولية على لعبة كرة القدم فيفا 2005 كما يبدو ثم تنقلها إلى الجزء القادم فيفا 2006 (تم تأكيدها للاكس بوكس) وتأمل الشركتان في تنظيم النهائيات بين أفضل اللاعبين بشكل واقعي في صالة معينة وسيتم دعوة المتصدرين لحضور النهائيات بذات الطريقة التي تمارسها نينتندو في منافسات البوكيمون الافتراضية.
وستتميز فيفا 2005 القادمة في أكتوبر القادم بخيار لعب جماعي عبر الشبكة لن يتوفر إلا في نسخة الاكس بوكس فيما ستصدر أيضاً نسخ لأجهزة الغيمكيوب، البي سي والبلاي ستيشن 2، فيما ستكون هناك نسختان من لعبة فيفا 2006 الأولى العادية والثانية فيفا 2006 وورلد كوب المخصصة لبطولة كأس العالم في ألمانيا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved