Al Jazirah Magazine Tuesday  13/02/2007 G Issue 206
الحديقة الخلفية
الثلاثاء 25 ,محرم 1428   العدد  206
 

أظهرت نتائج دراسة صغيرة أن السجناء نادراً ما يسعون لطلب مساعدة لعلاج مشكلة مشخصة أو ملحوظة تتعلق بالصحة العقلية عقب الإفراج عنهم من السجن.

وأشارت إلى أن عدم الثقة في نظام الرعاية الصحية كان السبب الرئيسي في عدم السعي للمساعدة.

وذكر تقرير نشرته الدورية الطبية البريطانية أن تقارير سابقة كشفت عن وجود معدلات مرتفعة للمرض العقلي والانتحار بين المدانين السابقين. وعلاوة على ذلك فمن المعروف أن ...>>>...

تختلف عادات الشعوب في طريقة إقامة حفلات الزفاف وفي التقاليد المتبعة داخل الحفلة من استقبال الضيوف وعرض المأكولات وإلقاء الخطب من قبل أصحاب الحفلة والمدعوين إليها، ففي ألمانيا عندما تستدعي مناسبة ما إلقاء خطاب، فإنها عادة ما تكون مناسبة خاصة.

وقليلة هي حفلات العرس التي تقام دون إلقاء خطاب واحد على الأقل وفي جميع الأحوال، فإنه يتعين التحدث مع منظم حفل الزفاف لمعرفة موعد إلقاء الخطاب والمدة ...>>>...

أطلقت الحكومة الفرنسية برنامجاً لحث الفرنسيين الذين يعاني ثلثهم من الأرق، على النوم بشكل أفضل ولفترة أطول يتضمن حتى التشجيع على أخذ قيلولة أثناء العمل إذا ثبت تأثيرها الإيجابي على نوعية الأداء.

ورصد لخطة التشجيع على النوم هذه التي قدمها وزير الصحة كزافييه برتران أمس الاثنين مبلغ سبعة ملايين يورو لعام 2007م. وتشمل هذه الخطة زيادة التوعية والوقاية وتدعيم الرعاية وتطوير الأبحاث.

وقال ...>>>...

بعض أعضاء فرقة شوفاش الروسية قبل أداء وصلتهن الفنية على المسرح أثناء فعاليات المهرجان الروسي الشتوي في ميدان الطرف الأغر بلندن.

( رويترز) ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة