Al Jazirah Magazine Tuesday  05/02/2008 G Issue 252
فنون
الثلاثاء 28 ,محرم 1429   العدد  252

دأب عدد من الممثلات على كتابة مذكراتهم وعرضها للبيع على القنوات مقابل مبالغ ضخمة فبعد كل فترة وأخرى يطرق الأسواق كتاب سطرته إحدى النجمات ليحكي قصة (كفاحها) الفنية العامرة.

الفن أحد الوجوه المشرقة للمجتمعات، والفنانات يمثلن بعض مفردات هذا الفن ويحق لهن كتابة مذكراتهن فحق الكتابة مكفول للجميع، لكن ماذا تريد الممثلة أن تقول في مذكراتها، سواء أكانت مكتوبة أو مروية، هل تريد أن تضيء الدرب لأخريات ...>>>...

عاد شاعر المليون وعادت معه الإثارة التي تمتد في العادة متجاوزة الشعر وما يتعلق به لتصل إلى تبادل الاتهامات، فكثير من الشعراء عندما يتم استبعاده يبدأ في الحديث عن المؤامرات التي أحيكت ضده بليل، وأنه كان يعلم منذ البداية أن هناك أيدٍ خفية ستعمل على استبعاده مشككاً في المصداقية والنزاهة التي يقوم عليها البرنامج، وإذا سألته لماذا شارك وهو يعلم بذلك ابتداءً لما أجاب.

والأدهى من ذلك أنه يستعدي قبيلته ...>>>...

على الرغم من عدم خوضه سباق الموسم الجديد إلا أن كاظم الساهر يتوقع أن يكون نجم نجوم العام بعد إكماله للعمل الملحمي جلجاميش، والعمل عبارة عن أوبريت ضخم يعكف على تجهيزه .

كاظم يثبت دائماً أنه فنان ذكي، فبعد النجاحات التي حققتها تجاربه في غناء الشعر الفصيح ها هو يتجه إلى العمل الملحمي، خاصة وأن جلجاميش عمل يستند على خلفية تاريخية ما يشكل أول عناصر النجاح.

****

MBC4 ...>>>...

انقضى العام 2007م وبقينا طيلة الشهر الأول من العام الحالي نتلقى يومياً أخباراً عن فوز فلان بجائزة نجم العام السابق، وتبعاً لتعدد الجهات التي تمنح هذه الألقاب والجوائز من مجلات وصحف ومواقع إنترنت وغيرها فقد أصبح لدينا عدد كبير من النجوم الذين يحملون هذا اللقب وتلك الجائزة مع أن الجميع يكاد يتفق على غياب القيمة الحقيقية لهذه الجوائز، آخر التقليعات هو خبر مفاده أن موقعاً إسلامياً أعلن فوز جمال ...>>>...

حاضر بصوته في الوجدان العربي، أوجد له مساحة في خارطة الغناء العربي، تزداد بحضوره الإبداعي، وربما قلت بعزوفه عن الإعلام وله في ذلك فلسفة وعن غيرها من القضايا حدثنا عبدالمجيد عبدالله:

* الجمهور يسأل أين عبدالمجيد عبد الله؟

- أنا موجود في الساحة ولم أبتعد عنها.

* نقصد قلة تواجدك الإعلامي؟ ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة