Car Magazine Wednesday15/08/2007 G Issue 37
تقاطع
الاربعاء 2 ,شعبان 1428 العدد37

مونتريال - (أ ف ب):

قالت الشرطة ان رجلا سرق سيارة في مونتريال اتصل بها وهرب بعد ان وجد طفلة نائمة بداخلها. وقال الشرطي ميغيل الستون من شرطة مونتريال ان صاحبة السيارة الرباعية الدفع اوقفتها لبضع دقائق في حي راق من أحياء مونتريال تاركة بداخلها طفلتها النائمة التي تبلغ من العمر 14 شهرا.

وأوضح الشرطي لوكالة فرانس برس انه خلال ثوان فقط سرق لص السيارة المسجلة في ولاية نيويورك الاميركية لكنه تركها بعد ...>>>...

بكين - (د ب أ):

يبدو أن منظمي أولمبياد عام 2008 تخلوا عن خططهم لاخلاء الطرق في بكين من مليون مركبة هذا الأسبوع فى إطار تجربة لتحسين نوعية الهواء قبل الأولمبياد الذي يقام العام المقبل. وقال وانج واي نائب الرئيس التنفيذي في اللجنة المنظمة ببكين عن الاجراءات التي كانت مقررة هذا الأسبوع مع بدء العد التنازلى للاولمبياد الذي لم يتبق سوى عام واحد على إقامته (مازلنا ندرس تلك الخطة).

وكانت حكومة بكين قد ...>>>...

تعتزم السلطات الكولومبية طرح سيارة فارهة مملوكة ل(هيرناندو جوميز بوستامانتي)، أحد بارونات المخدرات الذي تم ترحيله إلى الولايات المتحدة الشهر الماضي، للبيع في مزاد علني. وقالت الإدارة الوطنية لمكافحة المخدرات في كولومبيا إن المسافة التي قطعتها السيارة، وهي من طراز فيراري 1991 وتبلغ قيمتها نحو 250 ألف دولار، لم تتجاوز ألف كيلومتر فقط. وأوضحت الإدارة أنه سيتم طرح هذه السيارة للبيع في مزاد علني سيجرى ...>>>...

تالين - (رويترز):

أوقفت الشرطة في إستونيا رجلا كان يقود سيارة بطريقة هوجاء وتبين أن الرجل كفيف. وكان الرجل (20 عاما) يقود السيارة في مدينة تارتو في ساعة مبكرة بتوجيهات من راكب معه عمره 16 عاما.

وقالت مارج كوتلا المتحدثة باسم شرطة تارتو في البداية اعتقدوا أنه مخمور.. ولكن الرجل لم يعرف طريق أنبوب اختبار الأنفاس (للكشف عن الكحول) ثم اكتشفوا أنه كفيف فاعتقلوه. ...>>>...

أدى انهيار جسر فوق نهر ميسيسيبي في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

يذكر ان الجسر الذي يرتفع 20 متراً فوق الماء قد بني قبل 40 عاماً وكانت تجري عليه بعض الإصلاحات لحظة انهياره. ...>>>...

أعلنت شركة النقل في ولاية كولومبي بريتانيك في غرب كندا (بي سي ترانزيت) أنها اشترت عشرين حافلة تعمل بواسطة الهيدروجين بقيمة إجمالية تصل إلى 46.4 مليون دولار كندي (44 مليون دولار أمريكي).

وستقوم بتصنيع هذه الحافلات التي لا تنبعث منها الغازات الدفيئة، شركتا (نيو فلاير) و(بالارد باور سيستمز) الكنديتان بالتعاون مع شركة (آي سي أي كوربوريشن) الأمريكية، وسيتم تسليمها في نهاية 2009م.

وأشارت ...>>>...

يسألني بعض الشباب لماذا لا تغير سيارتك؟ وقد تلاحظون معي أن هذا السؤال لا يخلو من بعض الغباء. ليس فقط لأن جوابه معروف بل لأني حتى الآن لم أجد سيارة تناسب ذوقي وتوافق أهوائي وتشبع رغباتي.

أعرف أن أنواع السيارات لدينا كثيرة لكني وجدت في الإنترنت في مواقع شركات السيارات العالمية أنواعا أخرى أكثر تميزا وفخامة ولكنها غير متوفرة لدينا واسألوا الوكلاء عن السبب.

لا تفرحوا لي كثيرا فحتى هذه ...>>>...

بدون تعليق!

عدسة - عبدالله مسعود: ...>>>...

دبي - (د. ب. أ):

أعلنت حكومة دبي إدخال الحافلات المائية إلى الخدمة اعتباراً من 16 آب - أغسطس الجاري كأحد الحلول المبتكرة لتخفيف الازدحام المروري الذي تعانيه الإمارة. وأصدر رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد قراراً بشأن تنظيم تشغيل الحافلات المائية في خور دبي؛ حيث تتسع الحافلة الواحدة لـ36 راكباً تنقلهم بين محطات عدة تتوزع داخل الإمارة.

ونسبت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) إلى ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة