Car Magazine Wednesday25/07/2007 G Issue 34
سباقات
الاربعاء 11 ,رجب 1428 العدد34

رقم خليجي جديد بميدان جدة

جدة - حمود البقمي:

شهدت الحلبة الرملية بميدان جدة يومي الأربعاء والخميس 11 و 12 من شهر يوليو 2007 في الجولة الثانية لبطولة حلبة جدة للدراق الرملي، شهدت تسجيل اقوى رقم خليجي على الإطلاق لهذا النوع من البطولات.

فقد استطاع بطل الامارات جاسم علي جاسم كسر الرقم الخليجي للمرة الثانية على تالوالي في ميدان حلبة جدة، وباحتدام المنافسة بين المتسابقين في جميع الفئات جاءت نتائج السباق على النحو التالي:

- فئة الداراجات النارية، أحرز الاماراتي عبدالله البسام المركز الاول، تلاه عامر الجنيبي في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب ياسر السعيدان.

- فئة السيارات 6 أسطوانات، حافظ خالد البلوشي على المركز الاول من الجولة الاولى، وحافظ ايضا خالد المحمود على المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب أحمد الشقاوي.

- فئة السيارات 8 اسطوانات، كسر الاماراتي جاسم على جاسم الرقم الخليجي السابق وسجل اقوى الارقام حتى الآن، وجاء تقدم عمر اليحيى ليحرز المركز الثاني بجدارة، تلاه في المركز الثالث بدر الحسين.

وفي لقاء سريع مع المهندس/ مشعل بن فهد السديري - رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدارجات النارية - اشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة شركة السباق المتحدة واضاف (ان هذه الشركة تتفوق في كل مرة على ذاتها وانجازاتها، وتستطيع لمس التطوير دائما مع كل جولة وأخرى من نفس البطولة).

وقدم الشكر لرئيس مجلس إدارة الحلبة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن وللاستاذ/ مشعل السليمان - المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة - وخص بالشكر مدير حلبة جدة الاستاذ/ فيصل الصيخان والمراقبين (المارشال) على إنشاء مضار يعد الأفضل على مستوى السباقات الماضية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة