Car Magazine Wednesday31/01/2007 G Issue 9
تقاطع
الاربعاء 12 ,محرم 1428 العدد9
* حاوره - أحمد العجلان:

* تصوير - مشعل القدير:

تختلف نظرة كل واحد منا إلى سيارته .. البعض يرى أنها مجرد وسيلة يستخدمها في التنقل، وآخرون تنشأ بينهم وبين السيارة علاقة ود ووئام فنراه يدللها ويهتم بتزيينها ونظافتها، وفريق آخر من الناس ولا سيما كبار السن يحتفظون بسيارتهم القديمة وإن مضى عليها عشرات السنين ولا يمكنهم الاستغناء عنها مهما دفع لهم من مال مقابلها..

في هذا اللقاء الأسبوعي ...>>>...

حكم على سائق سيارة اجرة في طوكيو بالسجن مع النفاذ لدهسه احد زبائنه في نيسان - ابريل اثر شجار حول الطريق الواجب سلوكه.

وقد اصدرت محكمة يابانية عقوبة السجن ثماني سنوات على تاتسورو يوشيزاوا بتهمة القتل غير العمد.

وبعد شجار عنيف مع زبونه البالغ الـ72 من العمر حول الطريق الواجب سلوكه قاد السائق سيارته بسرعة فائقة في حين كان العجوز لا يزال يمسك ببابها مما ادى إلى مقتله دهسا. ...>>>...

* إعداد - تنكزار سفوك *

أشعلت أحداث بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) التي استضافتها الامارات واستمرت حتى 30 كانون الثاني - يناير الحالي ما يمكن تسميته (حرب شعارات السيارات).

ففي شوارع مدينة أبو ظبي التي جرت على أرضها مباريات كرة القدم تزايد عدد السيارات التي تحمل لوحات دول الخليج ولعل أكثرها عددا سيارات السعودية وعمان المجاورتين للامارات.

وحمل عدد كبير من هذه السيارات أعلام دولها التي ...>>>...

تشتهر شركة فولفو، عملاق صناعة السيارات السويدية، بسياراتها القوية المتينة. ويعود الفضل في تلك السمعة التي اكتسبتها إلى السيارة من طراز (أمازون) الذي بدأت الشركة في إنتاجه قبل خمسين عاماً.

وكان هذا الطراز، الذي حمل اسم محاربات الأمازون في الأساطير اليونانية، الأكثر مبيعاً حيث ساهم في تعزيز مكانة الشركة التي صارت سياراتها رمزاً للأمان والقوة وهو الأمر الذي يبرهن عليه بوضوح جودة الحديد السويدي. ...>>>...

ذكرت وسائل إعلام محلية أن طفلا (9 أعوام) سرق سيارة وتسلل إلى طائرتين في محاولة لزيارة جده في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية.

ونقلت صحيفة (نيوز تريبيون) عن ديف جوتو ضابط شرطة بمدينة ليكوود في واشنطن قوله: إن الطفل سيماج بوكر لا يريد أن يعيش في ولاية واشنطن مضيفا أن الولد يسيطر عليه هاجس الذهاب إلى تكساس بصورة لا تصدق.

وقد قرر أن يحسم الأمر بنفسه فترك منزله في ليكوود وقاد سيارة إلى مطار سياتل ...>>>...

مجموعة من السيارات تغرق في مياه الفيضان الذي أصاب مدينة بانشور جنوبي محافظة جوهور بماليزيا. ...>>>...

عدسة: خالد الصبياني

(مدينة حجاج البحر بجدة) احتياج أم اختبار للعجلات؟ ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة