الأحد 29 ,ربيع الاول 1429

Sunday  06/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 250

Telecom & Digital World Magazine Issue 250

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

(إكس بوكس360) تقلص أسعارها محلياً

 

 

أطلق قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط نظام الألعاب العائلي الجديد (إكس بوكس 360 أركاد) (Xbox 360 Arcade) الذي يوفر ألعاباً ومحتويات تناسب جميع أفراد الأسرة بسعر تقريبي 899 ريالاً سعودياً. ويعد نظام (أركاد)، الذي وفر في السوق السعودية، أول منصة من نوعها توفر خمس ألعاب عائلية، وتأتي مع جهاز تحكم لاسلكي ووصلة (HDMI) للحصول على صورة عالية الدقة والوضوح عند الرغبة، وذاكرة بحجم 256 ميجابايت تتيح تخزين الألعاب وغيرها من المحتويات الترفيهية.

وتضم الألعاب التي توفرها المنصة الجديدة، (بطولة باك-مان) (PAC-MAN Championship Edition) من (نامكو باندي للألعاب)؛ و(أونو) (Uno)؛ و(الأقصر 2) (Luxor 2)؛ و(بووم بووم روكيت) (Boom Boom Rocket?) من (إلكترونيك آرتس)؛ و(فيدينغ فرينزي) (Feeding Frenzy). وبهذه المناسبة، قال عبيدة أبو عيشة، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت السعودية: (لقد تم تزويد منصة أركاد الجديدة بأحدث التقنيات والإعدادات في القطاع، بحيث تتيح للآباء مراقبة ما يشاهده أو يلعب به الأبناء).

ويأتي هذا الإعلان من الشركة لأهمية السوق السعودية والتي تعد الأولى خليجياً من حيث المبيعات من العاب الفيديو وأجهزة تشغيل اللعب الأخرى.

كما أن هناك أسعاراً جديدة للنسخ الأخرى من أجهزة الإكس بوكس360 حيث سيتم بيع منصة (Xbox 360)، التي تحتوي على قرص صلب سعة 20 جيجابايت مع جهاز تحكم لاسلكي، بسعر 1199 ريالاً سعودياً.

وأما منصة (Xbox 360 Elite)، التي تأتي مع قرص صلب سعة 120 جيجابايت تتيح للمستهلكين تخزين كمية هائلة من المحتويات، فستباع بسعر 1650 ريالاً سعودياًً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة