Car Magazine Wednesday25/04/2007 G Issue 21
أخبار
الاربعاء 8 ,ربيع الثاني 1428 العدد21

كشفت شركة رينو للسيارات عن طرازين جديدين للسيارة (ميجان رينو الرياضية) في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في البحرين في الرابع عشر من أبريل 2007م، ما يعطي لمحة عن نجاح الشركة وريادتها في مجال تطوير السيارات الرياضية.

وقد أقيم حفل إطلاق الطرازين الجديدين على هامش بطولة البحرين الحالية للجائزة الكبرى لسباقات الفورمولا ون، وأجرى الكشف عن الطرازين سائقو فريق رينو للفورمولا ون، جيانكارلو فيسيكيلا ...>>>...

حققت سيارات فورد الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الصالون مبيعات متنامية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث سجلت زيادة إجمالية بنسبة 16 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتأتي هذه النتائج مدفوعة بتنامي الطلب على كافة طرز فورد ولينكولن وميركوري الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الصالون.

وارتفعت النسبة الكلية لمبيعات سيارات الصالون بنسبة 30 بالمئة خلال ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس:

تجري وزارة التنمية الاقتصادية والتجارة الروسية قبل نهاية هذا الشهر محادثات نهائية مع شركات سيارات عالمية معروفة لبدء تجميع سياراتها في روسيا. وقال نائب مدير دائرة السياسة الاستثمارية في وزارة التنمية الاقتصادية والتجارة الروسية دميتري ليفتشينكو في حديث للصحفيين إن الوزارة تجري محادثات نشطة مع 6 شركات عالمية، من بينها Mitsubishi وSuzuki وPeugeot- CitroenوGreat Wall.

ويشار ...>>>...

دبي - إبريل 2007

شهدت شركة السيارات KAT Knowledge Automobiles AND Trucks نمواً كبيراً في مبيعاتها للسيارات بعد إصدارها شيري، إحدى أسرع ماركات السيارات الصينية نمواً في الإمارات العربية المتحدة.

شركة KAT قسم السيارات في KM Holding هي الموزع الوحيد لمجموعة السيارات الصينية التي تتضمن: سيدان رياضية، وهاتشباك صغيرة، وسيارات الدفع الرباعي القوية. الطلب كبير، وهذا ما يجعل حركة نقل هذه السيارات من ...>>>...

واشنطن - (أ.ف.ب)

أعلن رئيس المجموعة اليابانية لصناعة السيارات (نيسان) كارلوس غصن ان شركته تفكر (جدياً) في اطلاق سيارة صغيرة بتكلفة أقل من 10 آلاف دولار (7400 يورو) في الولايات المتحدة لكنها تريد ان تدرس جيداً السوق لضمان نجاح مثل هذا المشروع. وستكون مثل هذه المبادرة تطوراً ملحوظاً في السوق الأولى للسيارات في العالم حيث تفرض السيارات الرباعية الدفع(4x4) والشاحنات المكشوفة نفسها.

واعتبر ...>>>...

انجولشتات - ألمانيا:

أعلنت شركة أودي لصناعة السيارات أنها قد أدخلت عدداً من الكماليات الرياضية الإضافية الاختيارية على السيارة (أيه -5) من بينها نظام تعليق رياضي مزود بذراع تعليق أقل ارتفاعاً فضلاً عن استخدام أنواع فاخرة من الجلود للمقاعد ودواخل السيارة الأخرى.

كما تتيح هذه الحزمة من الكماليات الرياضية الاختيار ما بين عجلات من السبائك من فئة التصميم المصبوب الخامسة البالغ سمكها 18 بوصة ...>>>...

لندن - (أ.ف.ب):

أعلنت شركة (رولز رويس) البريطانية لتصنيع السيارات أنها ستغادر السودان على خلفية (تصاعد مخاوف المنظمات الإنسانية الدولية) في إقليم دارفور.

وقال متحدث باسم الشركة: (بالنظر إلى تصاعد مخاوف المنظمات الإنسانية الدولية حيال الوضع في دارفور، أعادت الشركة أخيراً النظر في أنشطتها في السودان وقررت أن توقفها). لكنه أضاف أن الأنشطة في السودان تمثل نسبة ضئيلة من أعمال الشركة ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة:

طرحت شركة فولفو سيارة الجيل المعدل ل اس 40 ذات التصميم الجذاب مما أكسبها لمسه جمالية طغت على الطراز القديم.

يذكر أن الجيل القديم من فولفو اس 40 ظهر عام 2003م وتميز بالسرعة الفائقة ولذا بادر عشاق فولفو بشرائه.

ويتميز طراز فولفو اس 40 بصغر مساحة التخزين وبلون متناسق وفوانيس إضاءة صغيرة وجذابه وتوجد إضاءة للفرامل بخاصية ايه بي ال التي تعمل تلقائيا عندما يضغط ...>>>...

نيويورك - د ب ا:

كشفت شركة إنتاج السيارات الجيب عن إدخال تغيير على السيارة شيروكي موديل عام 2008 بحيث يتضمن محركاً جديداً سعة 4.7 لترات ذات 8 صمامات وبقوة 291 حصاناً وذلك في معرض السيارات في نيويورك. وتأتي جراند شيروكي التي تستعد للظهور في المعارض الأمريكية بحلول خريف العام الحالي بزيادة 60 حصاناً عن الطراز السابق عليها ويمكن قيادتها باستخدام وقود إيثانول إي 85.

ومن بين التغييرات في ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة