Al Jazirah Magazine Tuesday  26/02/2008 G Issue 255
سياحة
الثلاثاء 19 ,صفر 1429   العدد  255
* اعداد: عبيد الشحادة

تعتبر إندونيسيا أكبر أرخبيل في العالم، حيث تتكون من أكثر من 17 ألف جزيرة ما بين كبيرة وصغيرة التي تنتشر على طول 5.120 كم، وتقع بين آسيا واستراليا، مساحتها تساوي قارة أوروبا يحيط البحر بأربعة أخماس ولاياتها، وأكبر جزرها هي سومطرة، وجاوا، وكليمنتن، وسولاويسي، وبابوا.

التنوع مع الوحدة

تحتل إندونيسيا الترتيب الرابع بين أكبر الدول في العالم، يسكنها أكثر من 200 مليون ...>>>...

بالي جزيرة وهبت الجمال الطبيعي، وهي غنية بالثقافة والتقاليد ذات الطابع الديني، والتي شهدت اهتماماً بالغاً من قبل مواطنيها بالمحافظة على هذه التقاليد وتوارثها. وبالي غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهو ما حدا بالزائرين من جميع أنحاء العالم إلى زيارة هذه الجزيرة الفريدة من أجل الاطلاع على معالمها. وهناك طقوس الزفاف والألعاب الرياضية المائية ذات المشاركة الشعبية، وسواحل هذه الجزيرة تشكل ...>>>...

أطلقت الحكومة الإندونيسية رسمياً برنامج (زيارة إندونيسيا) عام 2008 في 26 ديسمبر 2007، الهدف الأساسي منه جذب ما يصل إلى 7 ملايين سائح أجنبي والحصول على 6.4 مليار دولار أمريكي في إيراداتها من العملة الأجنبية.

وقد خصصت الحكومة مبلغ 15 مليون دولار لحملة الإعلانات المحلية والدولية سعياً للوصول إلى هذا الهدف.

وأفاد وزير الثقافة والسياحة الإندونيسي جيرو واشيك بأن هذه الميزانية سيتم تخصيصها لحملة ...>>>...

على جميع السياح (الأجانب) الذين يرغبون قضاء إجازاتهم في إندونيسيا أن يملكوا جواز السفر الساري المفعول بحيث لا تقل مدة صلاحيته عن ستة أشهر اعتباراً من تاريخ وصولهم إلى إندونيسيا كما أن عليهم أن يملكوا تذكرة العودة.

فيما يتعلق بالتأشيرة فإن الحكومة الإندونيسية تقدم لبعض الدول الصديقة تأشيرة الوصول منها: دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، وجمهورية مصر العربية، وسلطنة عمان، ودولة قطر، ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة