Al Jazirah Magazine Tuesday  26/02/2008 G Issue 255
عقار
الثلاثاء 19 ,صفر 1429   العدد  255

أعلن مستثمرون سعوديون عن البدء في تأسيس شركة عقارية متخصصة في المشاريع السكنية لذوي الدخل المتوسط والمنخفض برأسمال يبلغ 300 مليون ريال كشركة مساهمة غير مطروحة للتداول.

وأكد رئيس اللجنة التأسيسية للشركة الجديدة المهندس إحسان عبد الجواد التي اختاروا لها اسم (تمكين للتطوير العمراني)، أن النمو السكاني الكبير الذي ستشهده البلاد خلال الـ20 سنة المقبلة سيخلق احتياجاً كبيراً للوحدات السكنية لتغطية الطلب ...>>>...

أعلنت شركة (عقارات دوت كوم) الإماراتية المتخصصة بمجال توفير الحلول المتكاملة للقطاع العقاري بيعها أعلى طابق مكاتب في العالم بقيمة إجمالية تساوي 44 مليون درهم، وتبلغ مساحته 11 ألف قدم مربع، مخصصة للمكاتب في برج دبي، الذي يعد أعلى ناطحة سحاب تم بناؤها حتى الآن.

وتم شراء الطابق الرابع والتسعين المتميز من قبل مستثمر أوروبي بمساعدة من عقارات دوت كوم، ما أدى إلى امتلاك أفضل عقار تجاري بشكل ناجح من ضمن ...>>>...

أنظمة واشتراطات

2 - ارتفاع المبنى:

يحسب ارتفاع المبنى من منسوب نهر الشارع حتى نهاية ذروة السطح.. وفي الحالات الخاصة التي تكون فيها الشوارع المحيطة بالأرض بمناسيب متباينة بأكثر من نصف متر، فتدرس كحالات خاصة من قبل الإدارة العامة للتخطيط العمراني لتحديد ارتفاع المبنى.

2 ـ 2 إجمالي ارتفاع المبنى: ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة