Al Jazirah Magazine Tuesday  26/02/2008 G Issue 255
عمار
الثلاثاء 19 ,صفر 1429   العدد  255

قالت مصادر عاملة في قطاع المقاولات السعودي إن عدداً من شركات المقاولات في السعودية لجأت في الفترة الماضية إلى إيقاف نشاطها، وخرجت من السوق مؤقتاً أو بشكل نهائي، بعد خسائر فادحة تكبدتها بسبب الارتفاع الحاد في أسعار مواد البناء خلال العامين الماضيين.

وأوضحت المصادر أن المشكلة الحالية يمكن أن تطال أكثر من 1500 مقاول مصنف لدى وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وقالت إن من غير الإنصاف أن تلجأ الجهات ...>>>...

أعلن في دبي عن إطلاق مجموعة من كبار المستثمرين الخليجيين شركة مبيعات وتسويق عقارية بقيمة 50 مليون درهم؛ لتلبية احتياجات السوق الخليجي المتنامي.

تشمل الخدمات التي ستقدمها الشركة التي أطلق عليها اسم (غريت) مجموعة واسعة من خدمات الوساطة العقارية، بعد انضمام نخبة من خبراء هذا المجال إلى الشركة الجديدة التي تتخذ من دبي مقرا لها.

وسيغطي نشاط الشركة جميع أنحاء دولة الإمارات خلال المرحلة الأولى، على أن ...>>>...

أعلنت (ليمِتلِس) ذراع التطوير العقاري العالمي التابعة لشركة (دبي العالمية) عن انطلاق عملياتها في القطاع العقاري الأردني مع مشروع (ليمِتلِس تاورز) في عمان.

ويشتمل هذا التطوير المتميز على برجين سكنيين يبلغ ارتفاعهما 200 متر، حيث يعدان الأعلى على صعيد الأردن ومن ضمن أعلى الأبراج ثنائية المباني في الشرق الأوسط.

وسيقام هــذا المشـروع في منـطقة عبدون بمدينة عمان، ويمثل بداية تنفيذ خطة التنمية ...>>>...

تعتزم شركة المشروعات الكبرى العقارية (غراند) إطلاق المرحلة الأولى من (مدينة النور) بالعاصمة السودانية (الخرطوم) على مساحة 100 كم مربع.

وأشارت المصادر إلى أن التكلفة الإجمالية لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع العقاري تبلغ 700 مليون دولار، منوهة بأن التكلفة الإجمالية للمشروع لا يمكن تحديدها حالياً، حيث يتم تحديد تكلفة كل مرحلة على حدة.

وأضافت المصادر أن تنفيذ المشروع سيكون على 4 مراحل تنتهي في ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة